عاجل

عاجل

نتائج اليوم الثاني من الجائزة الكبرى للجودو بتيومن الروسية

تقرأ الآن:

نتائج اليوم الثاني من الجائزة الكبرى للجودو بتيومن الروسية

حجم النص Aa Aa

الجائزة الكبرى للجودو بتيومن الروسية شهدت يومها الثاني بتتويج الهولندية كيم بوليينغ بالميدالية الذهبية في وزن أقل من سبعين كليوغراما.
بوليينغ بطلة أوروبا والتي فازت بالميدالية البرونزية في ريو دي جانيرو العام الماضي تمكنت من الفوز على منافستها الكندية كيليتا زوبانكيك بوزراي.

ودائما في فئة السيدات وفي وزن أقل من ثمانية وسبعين كيلوغراما تمكنت اليابانية ياماب كاناي من الفوز بالميدالية الذهبية بتحقيقها لفوز عريض على الكورية جونغ أون. ياماب البالغة من العمر ثلاثة وعشرين عاما تمكنت من الفوز بإيبون في الدقيقة الثانية من عمر المنازلة.

أما في فئة الرجال وفي وزن أقل من واحد وثمانين كيلوغراما، تمكن المصنف الأول عالميا البرازيلي فيكتور بينارلبار من اكتساح منافسه الروسي ألان خوبتسوف محرزا بذلك الميدالية الذهبية في المنازلة النهائية.

الياباني يوشيدا يويا فاز بالميدالية الذهبية بتغلبه على منافسة الأوزبكي ديلشود كورييف بوزاري في وزن أقل من تسعين كيلوغراما.

أما في وزن أقل من مئة كليوغرام فعادت الميدالية الذهبية للأزري إيلمار غاسيموف والذي تفوق على الكندي كيل رييس.

المصنف الثاني عالميا البرازيلي رفائييل سيلفا تمكن من إحراز الميدالية الذهبية بتغلبه على الياباني أوجيتاني تاكيشي صاحب الإثنين والعشرين ربيعا والذي خسر المنازلة على إثر تلقيه لشيدو في وزن أزيد من مئة كيلوغرام.