عاجل

تقرأ الآن:

النجم كريس برات يتألق في"حراس المجرة"


ثقافة

النجم كريس برات يتألق في"حراس المجرة"

فيلم الخيال العلمي “حراس المجرة” لمخرجه جيمس غن يدور حول رائد فضاءٍ أمريكي متقاعد، يجد نفسه فجأة قائدا لحراس المجرة في مواجهة خطرٍ يهددها وذلك لإتقانه أكثر من استراتيجية ومعرفته بأسلحة العدو.
دورهذا الرائد كان من نصيب الممثل كريس برات الذي حضرالعرض العالمي الأول للفيلم في لوس انجلس رفقة زوجته وهو أول الممثلين الذي اختيروا للمشاركة في الفيلم.

يقول كريس برات بهذا الخصوص:“إنه شعور جيد جدا بالفعل، كنت أنتظر هذه الفرصة، شاهدت الفيلم وأحببته كثيرا وأتمنى أن يعجب الجمهور ايضا لأننا بذلنا مجهودا كبيرا لإنجازه”

يقول مخرج الفيلم جيمس غن حول مشاركة كريس برات في الفيلم:” لقد بدأ بمراجعة الدور، وخلال 20 ثانية أدى بطريقة صحيحة تماما، فاستدرت إلى سارا مديرة الكاستينغ وقلت هذا رائع.”

فيلم “حراس المجرة” مقتبس في الواقع من سلسلة قصص مصورة صدرت في العام 2008 وتحمل العنوان ذاته.

العديد من الممثلين شاركوا في هذا العمل السينمائي مثل النجم برادلي كوبر.
الذي يقول:“تعرفون، في البداية اعتقدت أنه عمل صعب حقا، لأن متعته الحقيقية تكمن في عملية الإرتجال..وخاصة مع ممثلين كبار مثل كريس برات الذي يتقن الإرتجال جيدا. لكني شعرت أنني أسير العمل وأردت أن أكون طرفا فاعلا فيه وهذا ما تم لي.”

الممثلة غلين كلوز كانت بدورها جزءا من هذه المغامرة الشيقة.
تقول غلين كلوزبهذا الخصوص:” إنه من نوع الأفلام التي أردت دائما المشاركة فيها، أعتقد، وكما تعلمون، أن الناس قد لا يرونني بالضرورة في فيلم مثل هذا، لذلك عندما اقترح علي الدور، كنت سعيدة جدا”

“حراس المجرة” يعرض في قاعات السينما الأمريكية مع حلول شهر أيلول المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
موسيقى المتل في ثلاثة أبعاد

ثقافة

موسيقى المتل في ثلاثة أبعاد