عاجل

عاجل

الكوميديا الموسيقية "باجنت ذو ميوزيكل" تقدم نسخة جديدة في نيويورك

تقرأ الآن:

الكوميديا الموسيقية "باجنت ذو ميوزيكل" تقدم نسخة جديدة في نيويورك

حجم النص Aa Aa

في هذه الكوميديا الموسيقية بعنوان “باجنت ذو ميوزيكل”Pageant: the Musical يتنافس ستة متسابقين على لقب ملكة جمال الأناقة، فيختالون على خشبة المسرح مرتدين الفساتين وأثواب السباحة وعلى الجمهور أن يختار في نهاية العرض ملكة الجمال، التي هي رجل في الواقع.
الممثل والموسيقي نيك سيرلي، تقمص دور واحدة من الجميلات اللواتي يسعين للفوز بلقب ملكة جمال الأناقة.
يقول هذا الممثل:” أنا سعيد جدا لأنني شاب. لدي احترام كبير للطريقة التي تستعد من خلالها النساء ليوم عادي مع ما يعنيه ذلك من نزع للشعر غير المرغوب فيه وغيرها من الأشياء. أعتقد أن هذا ما يجعلني أحب فكرة أنني شاب ولا يجب على المرور بكل هذا العذاب. لكن الإستعداد للعرض يتطلب مجهودا كبيرا وهذا أمر مرهق مع مرور الوقت.”

نيك سيرلي، يشارك أيضا في عرض مسرحي غنائي بعنوان الخادمات مع الممثلة لورين مولينا. عمل تطلب سنوات من التحضير ويظهر فيه هذا الممثل شبه عار.

يقول بهذا الخصوص:“بمجرد أن أظهرنا القليل من الجلد، بدأ الناس يهتمون بنا ويأتون بغرض مشاركتنا التمثيل، فقد خلقنا أشياء جديدة بالنسبة لهم وخلقنا وضعية تشبه الحلم.”
ويضيف:“أعتقد أن هناك فرقا بين أن أكون ممثلا في عرض “باجنت” الذي هو حلم في حد ذاته وبين أن أكون طرفا فاعلا في عرض الخادمات، أنا استمتع كثيرا في كلا العالمين.”
الكوميديا الموسيقية “باجنت ذو ميوزيكل“،
عرضت لأول مرة في برودواي في العام 1991 ويمكن الآن مشاهدة نسخة جديدة منها في مسرح دافنبورت في نيويورك. العروض تتواصل حتى شهر أيلول المقبل.