عاجل

عاجل

باتمان يظهر في مؤتمر "كوميك-كون" الدولي

تقرأ الآن:

باتمان يظهر في مؤتمر "كوميك-كون" الدولي

حجم النص Aa Aa

مؤتمر “كوميك-كون” الدولي ينظم هذا العام في مدينة سان دييغو الأمريكية وهو بمثابة معرض للقصص المصورة وأفلام الرسوم المتحركة ومسلسلات الخيال العلمي وألعاب الفيديو.
“كوميك -كون” كرم هذا العام البطل الخارق باتمان، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الخامس والسبعين. كما تم الكشف عن زي باتمان الجديد الذي سيرتديه بن أفليك في “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة” والذي سيصدر في العام 2016.

في “كوميك-كون” يتم أيضا عرض لقطات من أحدث أفلام الرسوم المتحركة مثل “طيور البطريق من مدغشقر“، الذي يقوم فيه الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش بالآداء الصوتي لشخصية ذئب ويبدو أنه تعلق بها كثيرا.

يقول بنديكت كومبرباتش بهذاالخصوص:“بالفعل كان قضاء ساعة كاملة في الصباح، للخروج من جلباب هذه الشخصية و إلا لقمت بأشياء لا ينبغي لشخص بالغ القيام بها في الأماكن العامة.
بالفعل استغرق الأمر وقتا طويلا لمعرفة كيفية استخدام الحمام من جديد. لقد استمتعت كثيرا بتقمص هذه الشخصية ولا يمكنني الصبرحتى يصدر الفيلم”

“طيور البطريق من مدغشقر“، يصل إلى قاعات السينما العالمية في الرابع عشر من تشرين الثاني المقبل.
————-

الممثل جيف بريدجز كان حاضرا بدوره في تظاهرة “كوميك -كون” بمناسبة عرض لقطات من فيلم “الواهب” الذي كان من المفروض أن يقوم ببطولته والده الراحل، الممثل لويد بريدجز.

يقول جيف بريدجزبهذا الخصوص:“هناك نسخة من الفيلم مع والدي، كنت أوجه والدي اثناء التمثيل، لذلك لدي شعوريمتزج فيه الفرح بالمرارة ، لأن والدي ليس موجودا بيننا ولكن في كل مرة أذكره فيها أشعر بردة فعله إنه معنا الآن، أنا أشعر بذلك”
جيف بريدجز يتقمص في هذا الفيلم الدور الذي أراده لوالده، غير ان الموت منعه من ذلك.

قصة فيلم “الواهب” تستند إلى رواية الكاتب لويس لوري.
أحداثها تدور حول مجتمع يبدو مثاليا، غير أن نظامه يصبح مهدداً فجأة.

فيلم “الواهب” يعرض في قاعات السينما العالمية بداية من الخامس عشر من أغسطس المقبل.