عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية : مبارايات ودية استعدادا للموسم الجديد


the corner

الزاوية : مبارايات ودية استعدادا للموسم الجديد

أهلا بكم في برنامج الزاوية موعدكم الأسبوعي مع كرة القدم العالمية، المباريات الودية استهلت في جميع أنحاء العالم، في حين الكأس الابطال الدولية الودية، المنافسة التي تضم أكبر الأندية الأوروبية في المرحلة الأخيرة دعونا نرى نتائج المباريات الأخيرة.

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف لواحد وذلك في مواجهة كأس الأبطال الودية التي تستضيف أمريكا منافساتها.

مهاجم يونايتد آشلي يونغ افتتح التسجيل لفريقه، لكن مدافع ريال مدريد ميشيل كين سجل التعادل من كرة صنعها النجم الويلزي غاريث بيل.

واين روني أحرز هدف التقدم برأسية متقنة في مرمى الحارس كاسياس، قبل أن يوقع زميله المكسيكي خافير هيرنانديز الهدف الثالث ليونايتد.

ليفربول الإنكليزي فاز على حساب ميلانو الإيطالي، جو آلان سجل الهدف الأول لليفربول، بعدها أهدى حكم المباراة ليفربول ضربة جزاء فشل المهاجم الجديد ريكي رامبارت في تحويلها إلى هدف بعدما تصدى لها الحارس المخضرم كريستيان أبياتي.

لاعب ليفربول سوسو وقع هدفا ثانيا في الدقيقة التاسعة والثمانين لتنتهي المواجهة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

أرسنال الانجليزي حقق فوزا ساحقا على بنفيكا بطل البرتغال ووصيف بطل الدوري الأوروبي بخمسة أهداف لواحد.

المهاجم الفرنسي يايا سانوغو بطل المباراة سرق الأنظار من التشيلي الكسيس سانشيز المنتقل من برشلونة الاسباني بتسجيله رباعية سوبر هاتريك في الدقائق 26 و 45 و46 و49.

وأضاف الكوستاريكي جويل كامبل الهدف الخامس فيما سجل الأرجنتيني نيكولاس جايتان هدف بنفيكا الوحيد.

بعد نجاحها خلال نهائيات كأس العالم، نواصل فقرة التكهنات، وبما أن الدوريات على وشك البدء، كالعادة التكهنات يمكن أن تكون صائبة كما يمكن أن تكون خاطئة، كما قمنا بذلك خلال منافسات مونديال البرازيل، ورغم النتائج لكننا لا نستسلم! ارسلوا لنا تعليقاتكم وتوقعاتكم باستخدام الهاشتاغ.

# TheCornerScores. بمناسبة افتتاح بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، لا نتوقع خسارة حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان في ريمس. وبذلك نتكهن بنجاح زلاتان ابراهيموفيتش وزملائه بهدفين نظيفين في شومبان.

في هولندا، حامل اللقب نادي أياكس أمستردام يواجه في بداية الدوري المصنف السادس في الترتيب العام الموسم المنصرم، وبالتالي يتكهن القسم الرياضي ليورونيوز بفوز أياكس بثلاثة أهداف مقابل واحد لفيتيسي.

في انتظار الإعلان الرسمي عن التحاق اللاعب أنخيل دي ماريا بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ريال مدريد يضم كايلور نافاس، انتقال الكوستاريكي يحرر دييغو لوبيز ويصعب الوضع على إيكر كاسياس.

وصل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد الإسباني الجديد إلى العاصمة الإسبانية بمعية أسرته.

الحارس الملقب بالصقر والذي تألق في مونديال البرازيل مع منتخب بلاده وقع عقدا مع النادي الملكي لمدة ست سنوات بعدما توصل ريال مدريد وليفانتي إلى اتفاق بانتقال الحارس مقابل 10 ملايين يورو قيمة كسر عقده.

الحارس البالغ من العمر 27 عاما سيتقاضى راتبا يصل إلى 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

موسم جديد وفقرة جديدة. كرة القدم ليست مجرد أداء جيد وتسجيل الأهداف، ولكن أيضا حالات مسلية تجدون في هذه الفقرة أفضل صور الفيديو على الشبكة العنكبوتية، اذا كانت لديكم اقتراحات للحلقات المقبلة لا تترددوا في التواصل معنا عبر استخدام الهاشتاغ

# TheCornerBloopers.

نستهل هذه الفقرة الجديدة بصور حميمة لفريق تشيلسي الانجليزي داخل مستودع الملابس. نكتشف بعض المواهب المغايرة لدييغو كوستا.

فضلا عن المنتقل الحديث إلى صفوف النادي فيليب لويز المدافع البرازيلي القادم من أتلتيكو مدريد.

صور أخرى من نهاية الأسبوع المنصرم تظهر فرحة اللاعب يايا سانوغو الذي أحرز أربعة أهداف أمام بنفيكا البرتغالي. فرحة اللاعب مقابل غضب المدرب البرتغالي خورخي جيسوس. صور أخرى من النت، وضعية مثيرة للسخرية أو درامية على حسب وجهة نظر كل شخص.

هذا الحارس الايطالي كان يريد الاحتفال مبكرا بفوز فريقه ضمن منافسات دوري الدرجة السادسة الايطالي لكن الأمر لم يكن كما كان متوقعا.

هذا كل شيء لهذا اليوم، ألقاكم الاثنين المقبل في جولة جديدة مع كرة القدم العالمية.