عاجل

تقرأ الآن:

تظاهرات في تل أبيب تطالب بحل دائم للصراع مع الفلسطينيين


إسرائيل

تظاهرات في تل أبيب تطالب بحل دائم للصراع مع الفلسطينيين

تظاهر المئات من الاسرائيليين الخميس في تل أبيب لمطالبة الحكومة الإسرائيلية بايجاد حل دائم للصراع مع الفلسطينيين. وضمت المظاهرة ناشطين متعصبين رفعوا لافتات تدعو الحكومة إلى إعادة احتلال قطاع غزة عوض إحلال السلام.
أحد المتظاهرين يقول:
“جئنا إلى هنا لنقول أن لدينا أطفال صغار يعيشون في رعب يومي بسبب الصواريخ التي يطلقها الفلسطينيون. يقولون لنا لديكم 15 ثانية لايجاد ملجأ. كيف يمكن لنا ذلك. أطفالنا لا يستطيعون النوم ليلا في هدوء”.

وفي حين تزعج أصوات صواريخ المقاومة الأطفال الاسرائيليين، يموت أطفال فلسطين قصفا أو جوعا وعطشا. حيث يحرم أطفال غزة منذ بدء العدوان على القطاع من المياه الصالحة للشراب بعد أن دمرت إسرائيل محطات الطاقة وأنابيب توزيع المياه.

جئنا الى هنا لنقول ان هناك اناسا لديهم اطفال صغار يعيشون في رعب يومي بسبب هذه الصواريخ. يقولون لنا لديكم 15 ثانية لايجاد ملجأ. كيف يمكن لهم ذلك. هم لا يستطيعون النوم ليلا في هدوء.

وفي حين تزعج اصوات صواريخ المقاومة الأطفال الاسرائيليين، يموت أطفال فلسطين قصفا او جوعا وعطشا. حيث يحرم اطفال غزة من المياه الصالحة للشراب بعد ان دمرت اسرائيل محطات الطاقة وانعدمت المياه الصالحة للشرب او كادت في القطاع..
صوت