عاجل

تقرأ الآن:

الريال على موعد مع أتليتيكو في كأس السوبر الأإسبانية


رياضة

الريال على موعد مع أتليتيكو في كأس السوبر الأإسبانية

ثلاثة أشهر بعد تفوقه في نهائي دوري الأبطال ريال مريد يستعد لمواجهة جاره أتليتيكو في كأس السوبر الإسبانية، مباراة الذهاب ستقام سهرة الثلاثاء بملعب سنتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي الذي سيحاول إثراء سجّله بلقب ثان هذا الموسم بعد تتويجه بكأس السوبر الأوروبية قبل أسبوع أمام أف سي إيشبيلية.
وقبل ذلك الكل يتسأل هل سيقحم المدرب أنشيلوتي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي يتردد رحيله.

كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد،صرّح قائلا:“لا أريد أن أفقد من تركيزي على المباراة بالإهتمام أكثر بهذا الموضوع، لا أعلم ماذا قرّر دي ماريا، في الوقت الراهن هو يتدرب وعلى استعداد للعب”.

من جهته أتليتيكو سيحاول مباغتة الخصم في عقر داره لنسيان نكبة ليشبونة البرتغالية حيث حرمه الريال من التتويج بلقب دوري الأبطال، الكولشونيروس بقيادة ديجو سيميوني انتزعوا لقب الليغا الإسبانية للموسم المنصرم للمرة العاشرة في التاريخ.

غابي، قائد أتليتيكو مدريد يقول:“دوري الأبطال انتهى وكأسها في خزانة الريال، المباراة أكثر من ثأرية إنّها فرصة لنا للنمو كفريق بانتزاع ألقاب أمر يعتبر جدّ هام للنادي و للاعبين، أنّها فرصة أخرى لكسب لقب آخر”.

ألتيتيكو سيدخل مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسبانية بعدة لاعبين جدد على غرار الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي أنطوان غريزمان لكنه فقد خدمات آخرين على غرار ديجو كوستا، فيليبي لويس والحارس تيبو كورتوا.