عاجل

عاجل

"بريكينغ باد" يفوز بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي تلفزيوني

تقرأ الآن:

"بريكينغ باد" يفوز بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي تلفزيوني

حجم النص Aa Aa

مسلسل “بريكينغ باد” يفوز للمرة الثانية على التوالي بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي تلفزيوني، خلال الحفل الـ66 لتوزيع جوائز “ايمي” والتي تعد بمثابة “اوسكارات” للأعمال التلفزيونية.

الممثل بريان كرانستون يواصل تألقه في مسلسل “بريكينغ باد” ويتوج بجائزة أفضل ممثل درامي.

المسلسل التلفزيوني “مودرن فاميلي“، الذي تبثه والت ديزني مع شبكة إيه بي سي، يتوج للمرة الخامسة على التوالي بجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني كوميدي. الممثل تاي باريل، فاز بدوره بجائزة أفضل ممثل مساعد في هذا العمل التلفزيوني.

نجمة مسلسل “ذي غود وايف“، جوليان مارغوليس فازت من ناحيتها بجائزة إيمي لأفضل ممثلة واعتبرت فوزها تتويجا لكل ممثلات الشاشة الصغيرة.

نجم مسلسل
“The Big Bang Theory”
جيم بارسون توج بجائزة أفضل ممثل كوميدي، أما الممثلة
جوليا لويس دريفوس، فحصلت للمرة الثالثة على التوالي على جائزة ايمي لأفضل ممثلة كوميدية عن دورها في المسلسل التلفزيوني الكوميدي “Veep” .

طيف الممثل الكوميدي الراحل روبن وليامز هيمن على حفل توزيع جوائز إيمي هذا العام، وليامز الممثل الأبرع بين ممثلي جيله، أقدم على الإنتحار في 11 من أغسطس 2014.

وقد تم تكريم ذكرى وليامز من خلال حفلة خاصة، نظمها صديقه وزميله على المسرح بيلي كريستال في مسرح “نوكيا ثياتر” في لوس انجلوس وشارك في احيائها كوكبة من الممثلين الكوميديين، من بينهم ستيفن كولبيرت وجيمي فالون.