عاجل

تقرأ الآن:

فرقة " شايلدهوود" في جولة فنية لترويج أول ألبوماتها


ثقافة

فرقة " شايلدهوود" في جولة فنية لترويج أول ألبوماتها

فرقة Childhood الأنقليزية، التي تضم أربعة شبان موهوبين، أطلقت أول ألبوماتها في بداية شهر أغسطس بعنوان لاكوناـ الفرقة تشكلت منذ عامين عندما كان أعضاؤها طلبة، حينها سجلوا العديد من أغانيهم في غرفتهم الصغيرة، لكن المنتج دان كاري ساعدهم على الإنتقال الى مرحلة التسجيل في الأستوديو.

يقول أحد أعضاء الفرقة: “لقد استغرق الأمر سنة ونصف السنة لننتقل من تسجيل الأغاني في غرفة للطلبة إلى استوديو حقيقي ولنحصل على الصوت الذي نريده. لقد كانت تجربة مهمة فعلا.”
ويضيف عضو آخر في الفرقة:“بالفعل من الصعب اتمام تسجيل الأغاني في الأستوديو بعد أن سجلت في غرفة للطلبة. دان كاري ساعدنا على تحديث مجموعة من الأغاني التي كانت مكتوبة بالفعل. أعتقد أن عملية إعادة التسجيل كانت ناجحة بالفعل.”

أعضاء فرقة Childhood تأثروا كثيرا بموسيقى التسعينات و ايضا بموسيقى الصول، الأغنية الرئيسية في الألبوم بعنوان Falls Away” تترجم تماما توجهات الفرقة الموسيقية.

Childhood تواصل حاليا جولتها الفنية للتعريف بألبومها الجديد -لاكونا – جولة قادت أعضاءها الأربعة إلى اليابان.

يقول احد اعضاء الفرقة:“الذهاب إلى اليابان كان تجربة مذهلة حقا والأكيد أننا سنزور هذا البلد مرة أخرى إذا سنحت الفرصة، و الأمر المفرح أن الجمهور هناك أحبنا حقا ويريدنا أن نعود إليه ثانية وهذا ممتاز. فعلا الغناء في اليابان مثل تجربة فنية هامة بالنسبة لنا ونحن مستعدون للغناء في كل أنحاء العالم.”

بداية من الخريف المقبل تستعد فرقة Childhood
لتقديم مجموعة من الحفلات الموسيقية في المملكة المتحدة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
كتابة جديدة للنوتات الموسيقية لمن يعاني من اضطرابات في البصر

ثقافة

كتابة جديدة للنوتات الموسيقية لمن يعاني من اضطرابات في البصر