عاجل

عاجل

فرقة "موتلي كرو" تكرم من فناني الكونتري

تقرأ الآن:

فرقة "موتلي كرو" تكرم من فناني الكونتري

حجم النص Aa Aa

فرقة الهايفي ميتال الأمريكية “Mötley Crüe”
“موتلي كرو“، عرفت أوج نجاحها في الثمانينات وباعت أكثر من ثمانين مليون ألبوم خلال مسيرتها الفنية،
مجموعة من فناني الكونتري أعادو تسجيل باقة منتقاة من اغاني موتلي كرو بتوزيع جديد، من بينها أغنية
“Home Sweet Home,” الشهيرة التي قدمها
الفنان جيستين مور بلمسة من موسيقى الكونتري.
يقول أحد أعضاء الفرقة:“إنها أغنيات رائعة وموسيقى رائعة رغم تغير أسلوبها. يمكن عزفها على البيانو أو الغيتار فإذا كانت الأغنية جيدة بالأساس فستبقى كذلك”

ويضيف عضو آخر:“ما هو رائع هو أنها تتكيف مع أنواع مختلفة من الموسيقى والأمر ينطبق على كل أغاني الهايفي ميتال العظيمة، التي يمكنها التكيف مع الموسيقى الإلكترونية أو الكونتري كما رأينا الآن.”

فرقة “موتلي كرو” التي تشكلت في العام 1981 أعلنت في بداية العام عن قيامها بجولة وداع، تحيي خلالها سبعين حفلا والبداية كانت في يوليو الماضي في ميشيغان.

يقول أحد أعضاء الفرقة:” لدينا حفلات في عديد المدن فالجولة ستستمر عاما ونصف العام، نذهب خلالها إلى اليابان وإلى أوروبا وسيكون اسمنا موجودا في كل أنحاء العالم وقد تكون حفلتنا الأخيرة في لوس أنجلس، حيث كانت انطلاقتنا وسيكون ذلك العام المقبل. لكن في كل مرة نغني فيها نشعر أنها المرة الأخيرة التي سيرانا فيها الجمهور، لذلك كل حفلة نحييها ستكون مليئة بالمشاعر.

فرقة “موتلي كرو” تواصل حاليا جولتها الفنية ..الأخيرة. ألبوم “ناشفيل الخارجون عن القانون: تكريم موتلي كرو” الذي أنجزه مجموعة من فناني الكونتري ويضم خمس عشرة أغنية من أجمل أغاني الفرقة وأشهرها متوفر حاليا في الأسواق.