عاجل

تقرأ الآن:

المخرج غابي تيرنر يسلط الضوء على أعمال العنف في لندن


ثقافة

المخرج غابي تيرنر يسلط الضوء على أعمال العنف في لندن

“The Guvnors“، هو آخر أفلام المخرج غابي تيرنر. قصته تدور حول أحد مثيري الشغب في الملاعب الذي يجد نفسه يعود إلى عالم العنف بعد أن ابتعد عنه لفترة طويلة.
الفيلم يستند إلى أحداث حقيقية مثلما سيشرحه لنا المخرج الذي يقول:“لقد استوحيت فكرة الفيلم من أحداث الشغب في لندن. لقد شاهدنا أنذاك مجموعة من الشباب في أحد الأحياء يتواجهون مع مجموعة من مثيري الشغب السابقين في الملاعب والذين حاولوا منع هؤلاء الشباب من تكسير كل شيء. هذه هي في الحقيقة نقطة البداية للقصة وهي الفكرة التي طورتها في الفيلم.”

ممثلان موهوبان جسدا هذا الصراع بين جيلين من الشباب، وهما الممثل دوغ ألين، في دور ميتش، وهو عضو سابق في فريق من مثيري الشغب في الملاعب اسمه‘Guvnors.
وأيضا نجم الهيب هوب البريطاني، هارلي سيلفستر، الذي يلعب دور زعيم عصابة للشباب تبحث عن الأسلحة..

هارلي سيلفستر نجح خاصة كمغني شكل ثنائيا فنيا مع جوردن بوستي في فرقة “Rizzle Kicks”… يقول هارلي سيلفستر:“كان من الأسهل – حسنا، ليس من السهل بل من المنطقي، بالنسبة لي، أن ألعب دورا يقترب من الصورة الكاريكاتورية التي أتقمصها في فرقة
Rizzle Kicks”“.
وانتم تعرفون ما أعنيه، كنت سأتقمص الشخصية بسهولة تامة ولكن بعد ذلك عندما قرأت السيناريو، وأدركت أنني بحاجة إلى القيام بمجهود كبير للعب هذا الدورالبعيد تماما عن شخصيتي في الحياة. وحينها سيقول الناس، حسنا هذا الشاب يمكن اعتباره ممثلا أيضا”

فيلم “The Guvnors” يعرض حاليا في قاعات السينما في المملكة المتحدة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الأسكتلندي ستوارت موردوخ، من عالم الموسيقى إلى عالم السينما

ثقافة

الأسكتلندي ستوارت موردوخ، من عالم الموسيقى إلى عالم السينما