عاجل

عاجل

قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن نتائج متباينة

تقرأ الآن:

قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن نتائج متباينة

حجم النص Aa Aa

قرعة دوري أبطال أوروبا 2014 التي أقيمت في إمارة موناكو أسفرت عن مواجهات قوية وعن نتائج متباينة.

حامل اللقب نادي ريال مدريد الإسباني يبدو الأوفر حظا من غريمه التقليدي برشلونة بعدما وضعته القرعة في المجموعة الثانية متوسطة المستوى.

النادي الملكي سيواجه كل من ليبرفبول الإنجليزي وفريق بال السويسري ولودوجوريتس رازجراد البلغاري.

فريق أتلتيكو مدريد الذي خسر نهائي الموسم المنصرم أمام الميرنغي يلتقي في المجموعة الأولى مع يوفونتيوس الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني ومالمو السويدي الذي يعتبر أول فريق سويدي يبلغ دور المجموعات منذ 14 عاما. المهمة ستكون صعبة بالنسبة لأندرلخت البلجيكي أمام أرسنال الانجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وغالاتاسراي التركي. وبعودته إلى دوري أبطال أوروبا، أوقعت القرعة موناكو في مجموعة متجانسة مع بنفيكا البرتغالي، وزينيت سان بطرسبرج الروسي وباير ليفركوزن الألماني. بينما أوقعت منافس الريال العنيد في مجموعة صعبة نسبيا إذ ستكون مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة ذات طابع خاص بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وفريقه القديم برشلونة وأياكس أمستردام الهولندي.

مجموعة الموت كانت هي المجموعة الخامسة بعدما أوقعت نادي بايرن ميونيخ الألماني جنبا إلى جنب مع مانشستر سيتي الإنجليزي وسيسكا موسكو الروسي وروما الإيطالي وسيكون اللاعب المغربي الدولي المهدي بنعطية في مواجهة فريقه السابق.

ويصطدم تشيلسي الإنجليزي بشالكه الألماني ضمن مبارايات المجموعة السابعة إضافة إلى سبورتنغ لشبونة البرتغالي وماريبور السلوفيني.

فيما تبدو المجموعة الثامنة هي الأسهل نظريا لأنها تضم فريق بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني وأتلتيك بيلباو الإسباني وباتي بوريسوف البيلاروسي.