عاجل

تقرأ الآن:

ميغان ترينورن، نجمة صاعدة في عالم البوب


ثقافة

ميغان ترينورن، نجمة صاعدة في عالم البوب

الفنانة وكاتبة الأغاني الأمريكية ميغان ترينور، ذات العشرين ربيعا، استطاعت أن تجلب إليها الأنظار بفضل أغنيتها “All About That Bass“، التي تتحدث فيها عن فتيات ممتلئات الجسم.
في البداية، رشحت ميغان عددا من الفنانين لأداء الأغنية، لكن الأمور تغيرت فيما بعد.

تقول هذه الفنانة الشابة:“لقد أرسلنا الأغنية إلى شركة التسجيل فقالو لنا :“جيد، ولكن يجب علينا أن ندرس عملية الإنتاج أكثر، يجب أن تكون هناك لمسة من البوب في الأغنية”. فنظرت إلى المنتج وقلت :“قد تكون أغنية ضاربة وقد لا تكون كذلك، ربما ينبغي التخلي عن الفكرة”.

الرئيس التنفيذي لشركة Epic Records، استمع إلى هذه الأغنية وأعجب بها على الفور، ليبتسم الحظ لميغان وتعرف أغنيتها نجاحا كبيرا على موقع اليوتيوب حيث شاهدها أكثر من ثلاثين مليون شخص.

تقول ميغان ترينور بهذا الخصوص:“ردة فعل الناس كانت مدهشة حقا. هذا أكثر مما تمنيته وحلمت به، في كل مرة أرى هذا النجاح تنهمر الدموع من عيني. منذ قليل كنت في سيارتي وكنت أرد على المكالمات الكثيرة. هناك الكثير من الناس الذين أحبوا الأغنية والكثير من الفتيات طبعا. لكن تصلني أيضا أشرطة فيديو من أشخاص كبار في السن ومن أطفال كذلك، لدي العديد من المعجبين من الأطفال الذين يخطون خطواتهم الأولى ويحاولون الرقص وهذا أمر لا يصدق.”

هذا النجاح الهائل للأغنية، رافقته شائعات عديدة من مستخدمي الإنترنيت تشير إلى أوجه شبه بين All about that Bass”“ وكل من أغنية
“Contact” لمجموعة Phish وأيضا أغنية“Happy Mode“، للفريق الغنائي الكوري Koyote

اختيار المحرر

المقال المقبل
أبطال في رقصة التانغو يتوجون في بيونس أيرس

ثقافة

أبطال في رقصة التانغو يتوجون في بيونس أيرس