عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: تألق تشيلسي وصفعة قوية لريال مدريد وأياكس أمستردام


the corner

الزاوية: تألق تشيلسي وصفعة قوية لريال مدريد وأياكس أمستردام

مرحبا بكم في برنامج الزاوية الموعد الأسبوعي مع عالم كرة القدم. نبدأ حلقة اليوم من إسبانيا والنتيجة المفاجئة لريال مدريد. بطل أوروبا تكبد هزيمة قاسية ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإسباني. الملكي الذي تقدم بهدفين نظيفين بعد 11 دقيقة، انهزم في النهاية بأربعة أهداف لاثنين على أرضية ملعب ريال سوسيداد. لنتابع ملخص المباراة.

ريال سوسييداد وجه صفعة قوية ومبكرة لضيفه ريال مدريد بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين في الدقائق الأولى من المباراة إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل اثنين على الريال.

الملكي تقدم بهدفين مبكرين أحرزهما سيرجيو راموس وجاريث بيل في الدقيقتين السادسة و11 قبل أن يتمكن سوسييداد من الرد بقوة وسجل أربعة أهداف بواقع هدفين في كل شوط.

أهداف سوسييداد وقعها كل من إينيجو مارتينيز في الدقيقة 35 وديفيد زوروتوزا في الدقيقتين 41 و65 وكارلوس ألبرتو فيلا في الدقيقة 75
وبهذه النتيجة نجح سوسييداد من اقتناص النقاط الثلاث هذا الموسم فيما تجمد رصيد الريال عند ثلاث نقاط.

عملاق آخر في أوروبا استهل بداية هدا الموسم بصعوبة، بطل هولندا نادي أياكس أمستردام تعرض لضربة قوية للمرة الثانية على التوالي، فبعد انهزامه نهاية الأسبوع المنصرم على يد بي اس في إيندهوفن خسر هذه المرة أمام جرونينجن ضمن المرحلة الرابعة من البطولة ليتراجع حامل اللقب إلى المركز السابع في الترتيب العام.

خسارة أياكس أمام جرونينجن تسببت في صدمة قوية لعشاق البطل الهولندي.

أياكس خسر مباراته الثانية على التوالي وسقط أمام مضيفه بهدفين نظيفين سجلهما إيريك فيرناندو بوتيجين وميكايل دي ليو في الدقيقتين 48 و 87.

وعقب هذه الخسارة تعاقد أياكس مع الحارس البديل ديديريك بور من زفوله ليحل محل الحارس الدولي كينيت فريمر .

وتجمد رصيد أياكس عند ست نقاط في المركز السابع ورفع جرونينجن رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني.

ننتقل الآن إلى الدوري الإنجليزي حيث أعطت كتيبة جوزيه مورينيو انطباعا إيجابيا. تشيلسي فاز بستة أهداف على حساب ايفرتون موقعا فوزه الثالث على التوالي ليعتلي قمة الدوري الانجليزي الممتاز. نجم المباراة كان اللاعب دييغو كوستا بعد تسجيله لهدفين.

في مباراة تميزت بالإثارة والتشويق والأهداف، سحق تشيلسي مضيفه إيفرتون بستة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب جوديسون بارك.

ليواصل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تألقه بحصد النقطة التاسعة.

تشيلسي نجح في مباغتة خصمه بهدفين متتاليين في الدقائق الأولى من عمر المباراة، ليتواصل مسلسل الأهداف طيلة أطوار المباراة.

دييغو كوستا نجح في تحويل تمريرتين إلى هدفين في عرين الأمريكي تيم هاورد.

الآن دعونا نتابع توقعاتنا. بعد تكهناتنا خلال منافسات كأس العالم في البرازيل، نأمل في إعادة الكرة من جديد خلال المباريات الدولية المقررة هذا الأسبوع. يمكنكم مشاركتنا بإرسال توقعاتكم على شبكات التواصل الإجتماعي باستعمال الهاشتاغ #TheCornerScores

القسم الرياضي بقناة يورونيوز يتكهن بتعادل إيجابي هدف لمثله في المباراة التي ستجمع المنتخب الألماني بنظيره الأرجنتيني.

المنتخب الإسباني سيفوز بهدفين لواحد على حساب المنتخب الفرنسي.
فيما التعادل السلبي سيكون نتيجة المباراة التي ستجمع المنتخب الإيطالي بنظيره الهولندي.

كرة القدم الأوكرانية باتت ضحية للأزمة السياسية والعسكرية في البلاد. الأسبوع الماضي تم تفجير المعسكر التدريبي لفريق شاختار دونيتسك ، قبل أن يتعرض ملعبه الرئيسي بعدها ببضعة أيام لقصف خلف أضرارا فادحة في ملعب دونباس أرينا.

ملعب نادي شاختار دونيتسك الذي ينافس في الدوري الأوكراني لكرة القدم تعرض لأضرار بالغة بسبب قصف مدفعي.

إدارة النادي أعلنت أن الملعب تعرض لقصف بواسطة قذيفتان مدفعيتان استهدفتا المبنى الرئيسي بشكل مباشر ودمرت الدور العلوي الذي تقيم فيه التشكيلة الأساسية للفريق.

المعسكر التدريبي سبق وتعرض لقصف مدفعي بأربع قذائف من قبل ما أدى لإلحاق أضرار طفيفة به نظرا لسقوط القذائف على أرض الملعب بينما تعرض ملعب دونباس ارينا الذي استضاف الدور قبل النهائي لمنافسات بطولة أوروبا في العام 2012 لأضرار أشد بسبب قصف مدفعي خلال النزاع الدائر حاليا في شرق أوكرانيا.

والآن نترككم مع فيديوهات طريفة ومسلية متدوالة عبر الشبكة العنكبوتية للاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي، المهاجم الجديد لنادي ليفربول الانجليزي.

تذكروا أنه بإمكانكم إرسال اقتراحاتكم وروابطكم عبر الهاشتاغ
TheCornerBloopers#

هذا كل شيء لهذا اليوم، أراكم الاثنين المقبل في جولة جديدة مع أخبار كرة القدم العالمية.