عاجل

تقرأ الآن:

كاترين دينوف تحمل " ثلاثة قلوب حائرة" إلى مهرجان البندقية


ثقافة

كاترين دينوف تحمل " ثلاثة قلوب حائرة" إلى مهرجان البندقية

النجمة الفرنسية الشقراء كاثرين دينوف، أضاءت مهرجان البندقية السينمائي رفقة ابنتها كيارا ماستروياني التي تشاركها بطولة فيلم ثلاثة قلوب لمخرجه بونوا جاكو، وهو أحد الأفلام التي تتنافس على جائزة “الأسد الذهبي” في هذا المهرجان الدولي العريق.
بونوا بولفورد وتشارلوت غينسبور، هما أبرز الممثلين المشاركين في هذا الفيلم والذي يروي لنا قصة حب شقيقتين لرجل واحد.
شارلوت غينسبور ستحدثنا عن العمل مع المخرج بونوا جاكو. تقول الممثلة شارلوت غينسبور:” بونوا له طريقة خاصة جدا يشعرك من خلالها انك القائد ويمكنك اتخاذ قرارات بنفسك. كان مبتهجا طوال الوقت وليس من السهل عليه أن يكون كذلك على الدوام، فهو يبدو سعيدا عندما تكون انت راض عن عملك وهو ما يحملك مسؤولية في الواقع.”
المخرج الايطالي سافيريو كوستانزو قدم إلى مهرجان البندقية لعرض فيلمه “قلوب جائعة“، من بطولة الممثلة الإيطالية ألبا رورواشر.

الفيلم هو كوميديا رومانسية، محورها زوجين لكنه لا يخلو من مشاهد حزينة.

“قلوب جائعة” اقتبس في الواقع من رواية للكاتب الإيطالي ماركو فرانزوسو وتولى المخرج كوستانسو كتابة السيناريو وذلك مباشرة بعد انفصاله عن زوجته.

يقول مخرج الفيلم بهذا الخصوص:“الكتابة كانت بمثابة الشفاء بالنسبة لي، لأني بدأت أشفق على حالي وتخليت عن اصدار الأحكام القاسية بحق نفسي وبدأت أغفر لها. قصتي الشخصية امتزجت بطريقة ما مع الرواية” “قلوب جائعة” ينافس بدوره على جائزة الأسد الذهبي، التي سنكتشفها في السادس من أيلول الحالي، في سهرة اختتام الدورة الواحدة والسبعين من مهرجان البندقية السينمائي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مذبحة اندونيسا في الستينات حاضرة في مهرجان البندقية السينمائي

ثقافة

مذبحة اندونيسا في الستينات حاضرة في مهرجان البندقية السينمائي