عاجل

تقرأ الآن:

ودية ألمانيا والأرجنتين في إعادة لنهائي مونديال البرازيل


رياضة

ودية ألمانيا والأرجنتين في إعادة لنهائي مونديال البرازيل

المدرب الألماني يواكيم لوف عين باستيان شفاينشتايغر قائدا جديدا للمانشافت هذا الثلاثاء خلفا لزميله فيليب لام الذي اعتزل اللعب دوليا.

المنتخب الألماني خاض آخر حصة تدريبية في مدينة دوسلدورف تأهبا لمواجهة الأرجنتين وديا في إعادة لنهائي كأس العالم التي احتضنتها البرازيل.

المدرب الألماني يواكيم لوف:” عندما نكون بحاجة إلى شخص ما خلال السنوات الأخيرة باستيان شفانشتايغر كان دائما حاضرا عندما أتصل به وأوجه له الدعوة.”

المنتخب الألماني سيفقد خدمات بعض اللاعبين الذين قادوه للظفر باللقب العالمي كالمدافع بير ميرتشاكر ومتصدر قائمة مسجلي الأهداف في بطولات كأس العالم ميروسلاف كلوسه بسبب تقاعدهم بعد المساهمة في فوز منتخب بلادهم الرابع بالمونديال.

كما أن لياقة المدافع شكوردان مصطفى ليست في المستوى المطلوب لتمثيل المنتخب فضلا عن غياب خط وسط أرسنال مسعود أوزيل بسبب الإصابة كذلك.

وسيعتمد لوف على لاعب بروسيا دورتموند ماركو ريوس العائد من إصابة في الكاحل حرمته من المشاركة في مونديال البرازيل.

المباراة الودية ستكون فرصة مثالية لمدرب الأرجنتين الجديد خيراردو مارتينو.

مدرب الأرجنتين خيراردو مارتينو:“سيكون هناك فائز واحد، ربما ستنتهي المباراة بالتعادل، لكن ذلك لن يغير ما حدث قبل أقل من شهرين، لأن نهائي كأس العالم أمر خاص واستثنائي.”

مارتينو سيقود أول مباراة دولية منذ توليه المنصب ولن تخلو تشكيلته من الإصابات التي ستحرم عددا من النجوم وعلى رأسهم لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي يعاني من إصابة في أوتار المأبض وهي الإصابة ذاتها التي ستمنع ماكسي رودريغز من المشاركة، وكذلك رودريغو بالاشيو المصاب على مستوى الكاحل وزميله إزيكيل غاراي الذي تعرض لإصابة في الفخذ.

بالمقابل عزز مارتينو كتيبته بضم لاعب توتنهام إيريك لاميلا، ولاعب بنفيكا البرتغالي نيكولاس غايتان.