عاجل

عاجل

نيويورك تستعد الأسبوع الموضة الخاص بربيع وصيف 2015

تقرأ الآن:

نيويورك تستعد الأسبوع الموضة الخاص بربيع وصيف 2015

حجم النص Aa Aa

مدينة نيويورك تستعد لإستقبال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2015 من 4 وحتى 11 من أيلول الحالي، لتليه مباشرة أسابيع الموضة في لندن وميلانو وباريس.
مجموعة هامة من المصممين يستعدون لعرض آخر ابتكاراتهم في نيويورك من بينهم المصممة لوبوف أزريا التي أعدت تشكيلتين من الأزياء واحدة لعلامةBCBG و أخرى ل Herve Leger.

تقول هذه المصممة، قائلا: “ بدأنا العمل على بعض الأفكار منذ تسعة أشهر. بدأنا بدراسة الألوان والأشكال ثم تبلوت لدينا فكرة العرض. لا شيء مفروض في عالم الأزياء لأن ذلك يتجلى للأعين مباشرة وكأنك أجهدت نفسك كثيرا. أعتقد أن أفضل المجموعات هي التي يبدو انجازها هينا فتكون طبيعية جدا.”
في عام 2006 أسسست لوبوف وزوجها ماكس أزريا
علامة “BCBG- ماكس أزريا “ وقدمت عروضا جيدة في أسابيع نيويورك للموضة وبعد عامين اطلقت العلامة التجارية
Herve Leger”
“ by Max Azria

تضيف هذه المصممة: “ الأمر لا يتعلق بمجرد وجه جميل كما تعلمون، يجب أن يكون العارضون قادرين على كسب الثقة يجب أن يتحلوا بالقوة . الأكيد انهم يتمتعون بأجساد جميلة لعرض الأزياء ولكن عندما نصمم قطعة، نأخذ بعين الإعتبار شخصية من يرتديها. تعلمون اننا نعمل ستة اشهر من أجل عرض يدوم عشر دقائق. لا يوجد كلام هناك إضاءة وموسيقي وعليك أن تروي القصة من خلال طريقة مشية العارضين لأنهم محور العرض.”

حوالي ثلاثمئة مصمم ومصممة سيقدمون خلال أسبوع الموضة في نيويورك، آخرما جادت به قرائحهم في عالم الأزياء والجمال، تابعونا في تغطية لهذا الحدث على يورونيوز.