عاجل

تقرأ الآن:

شريكة حياة فرنسوا هولاند تكشف أسراره في كتاب بعنوان "شكرا على تلك الأوقات"


فرنسا

شريكة حياة فرنسوا هولاند تكشف أسراره في كتاب بعنوان "شكرا على تلك الأوقات"

لم يدم صمت الشريكة السابقة للرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند طويلا بعد افتراقهما إثر كشف علاقة سرية محتمَلة جمعت الرئيس بالممثلة جولي غاييت.
فاليري تريرفيلر أصدرت هذا الخميس كتابا بعنوان “شكرا على تلك الأوقات” تتحدث فيه عن علاقتها بهولاند وعن الأسرار والأحداث التي عايشتها طيلة الفترة التي مكثتها في قصر الإيليزيه.

رئيسة تحرير مجلة بَارِي مَاتْشْ التي كانت تعمل لفائدتها تريرفيلر كصحفية قالت إن “هولاند شخصية مَرحة وكثيرا ما يطلق النكات ويتعامل أحيانا دون بروتوكولات مع محيطة. أعتقد أنه كان بإمكان تريرفيلر تجنب الحديث عن هذا الجانب في كتابها، ولكن بِحُكم معرفتي بها، فأنا متأكدة أنها تقول الحقيقة.”

الكتاب بات حديث الصحافة وحديث الشارع في فرنسا لما يحتويه من معلومات وأسرار خاصة بهولاند، غير أن “ذلك لن يخفف من معاناة الفرنسيين، يقول أحد المواطنين. فهم منشغلون أكثر بتراجع قدرتهم الشرائية وانخفاض معدلات التشغيل وبمستقبل أبنائهم، أما ما دون ذلك فهو فقط لتمضية الوقت.”
الديوان الرئاسي لم يصدر أي بيان حتى الساعة بشأن هذا الكتاب في حين أكد كل من رئيس الحكومة مانويل فالس وشريكة حياة فرنسوا هولاند السابقة، ووزيرة البيئة حاليا سيغولين رويال، أن الكتاب حمل مغالطات كثيرة وأنه مزج الحياة الخاصة بالحياة المهنية للرئيس ما يجعل الحديث في هذا الموضوع إضاعة للوقت لا أكثر.