عاجل

تقرأ الآن:

الألوان الزاهية تشرق في أسبوع الموضة النيويوركي


الألوان الزاهية تشرق في أسبوع الموضة النيويوركي

مصممة الأزياء مونيك لوييه قدمت آخر إبداعاتها في اليوم الثاني من أسبوع الموضة بنيويورك الخاص بربيع وصيف 2015 ، تشكيلتها الجديدة طغت عليها ألوان الباستيل الزاهية.
تقول هذه المصممة :“استلهمت مجموعتي من شروق الشمس، الذي عشته عندما كنت في منطقة البحر الكاريبي..وكل ألوان الباستيل التي نراها عند طلوع الشمس. كان هذا نقطة البداية في اختيار مجموعة الألوان، التي أردتها أن تكون مشرقة ولماعة ومضيئة.”

مونيك لوييه، قدمت مجموعة أنيقة من الفساتين الحيوية التي استخدمت فيها أقمشة متنوعة كالساتان والدنتيل والترتر.

لوبوف أزريا قدمت بدورها مجموعة جديدة من الأزياء لعلامتها هيرفي ليجيه.

تقول حولها:” مصدر الهامي لهذه المجموعة هو أونا بوغيشا العصر الحديث، وهي امرأة يابانية محاربة. أردت اضفاء لمسة من الأنوثة والقوة على هذه المجموعة التي تتحدث عن رحلة امرأة”

للربيع والصيف المقبلين، اختارت مبدعة هيرفيه ليجيه قصات ضيقة تبرز تفاصيل الجسم واستخدمت فيها أقمشة بألوان دافئة مع لمسة أنيقة من التطريز.

المصممة الأمريكية دايان فون فرستنبرغ، لم تتخلف عن الموعد وجاءت إلى نيويورك لتقيدم آخرما جادت به قريحتها في عالم الأزياء.

تقول هذه المصمممة:“عنوان المجموعة الجديدة هو ريفيرا واستوحيتها من جنوب فرنسا في الخمسينات أي بريجيت باردو وبيكاسو وماتيس وكل هذه السعادة التي تقدمها لنا الألوان وخاصة الأبيض.”

دايان فون فرستنبرغ، قدمت مجموعة جميلة ومتنوعة من الأزياء التي تميزت بقصاتها الكلاسيكية وأقمشتها المنسابة بنقشاتها الأنيقة.

أسبوع الموضة في نيويورك يتواصل حتى الحادي عشر من أيلول الحالي تابعوا تغطيتنا لهذا الحدث في المجلة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الرجل الأصهب..مثيروجذاب

الرجل الأصهب..مثيروجذاب