عاجل

تقرأ الآن:

ستيفي وندر يغني في عشر مدن أمريكية


ثقافة

ستيفي وندر يغني في عشر مدن أمريكية

عازف البيانو البرازيلي سيرجيو مينديس، البالغ من العمر سبعين عاما، يصدر ألبوما جديدا بعنوان“ماجيك” والذي تعاون فيه مع مجموعة من الفنانين والموسيقيين مثل جون ليجند وويل اي أم وجانيل موناي إلى جانب فنانين برازيليين طبعا، من بينهم ميلتون ناسيمنتو وكارلينيوس براون.
يقول سيرجيو مينديس: بالنسبة لي، التعاون الموسيقى أمر مهم حقا. أنا شخص فضولي وأحب العمل مع فنانين آخرين يمكنهم إضافة لمسات جديدة على الأغنية ولكن في النهاية، الأمر المهم هو الموسيقى.
على سبيل المثال، الناس الذين عملت معهم في هذا الألبوم كتبوا كلمات جميلة، لن أكون أنا قادرا على كتابتها. لأنني أكتب الألحان وأضع الموسيقى، الفن بالنسبة لي هو مسار تعاوني.”

ألبوم سيرجيو مينديس بعنوان “ماجيك” حاليا في الأسواق
الفنان البرازيلي يستعد أيضا للقيلم بجولة فنية في الولايات المتحدة.

—————-
مدير متحف جرامي يقول:“من فضلكم انضموا إلينا ورحبوا معنا بستيفي وندر”
ستيفي وندر كان حاضرا في متحف جرامي في لوس انجليس فما هي المناسبة يا ترى؟
يضيف مدير المتحف: “اليوم ستعلن أمرا خاصا، لذلك سأعطيك الكلمة لتخبرنا بما سيحدث”

يقول ستيفي وندر: “حسنا، أولا وقبل كل شيء، أريدكم جميعا أن تعرفوا أن هذا الإعلان سيوضح شيئا مهما وهو أن مسألة العمى لدي هي وسيلة للتحايل لا غير.”

بالطبع هذه نكتة أخرى من نكات ستيفي وندر، الخبر الحقيقي هو أن هذا الفنان الأسطورة سيحيي مجموعة من الحفلات الموسيقية في عشر مدن أمريكية، يقدم فيها أغاني ألبومه الشهير
“Songs in the Key of Life“، الذي صدر في العام 1976، ولكنه لن يكون وحيدا على خشبة المسرح.

يقول ستيفي وندر:“جميع أولئك الذين يريدون المجيء والغناء معي أغاني
Songs in the Key Life، سيكونون موضع ترحيب حتى لو أرادوا السفر معنا، أنيت آري متحمسة للفكرة كما تحدثت منذ فترة مع هيربي هانكوك وسوف يكون حاضرا في حفل أو حفلين. دعوت أيضا شيك كوريا، ولكن الكل يمكنهم المجيء.

الحفلات الموسيقية ستتضمن أيضا أجمل اغاني ستيفي وندر وأشهرها وستنطلق في مدينة نيويورك في السادس من تشرين الثاني المقبل، لتنتهي في أوكلاند بولاية كاليفورنيا في كانون الأول 2014.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الكعب العالي، فاتن النساء منذ عصور

ثقافة

الكعب العالي، فاتن النساء منذ عصور