عاجل

تقرأ الآن:

هنغاريا تطرح منتجاً جديداً للحمية الغدائية


مال وأعمال

هنغاريا تطرح منتجاً جديداً للحمية الغدائية

العلامة التجارية الهنغارية أب ديت ون، للمنتجات منخفضة الكربوهيدرات آخذة في التوسع في أوروبا الوسطى.
المؤسس الذي كان في يوم فتى بديناً ثم ضابط شرطة، ما لبث أن تحول إلى مولع باللياقة البدنية، يقول إنه يريد محاربة السمنة على مستوى أوروبا وفق برنامج قائم على نمط حياة صحي يتمتع بشعبية كبيرة في المجر.

المؤسس نوربرت شوبرت :
تمكنا من النمو من لا شيء إلى شركة لديها مخازن في ثلاث دول ، كل عام يمكن أن نضاعف الأعمال .على الشركة ألا تعتمد على القروض أو المساعدة الحكومية لأن لدينا نتائج تسويق ناجحة في سوق المواد الغذائية .أعتقد أن هذه فرصة جيدة للمستثمرين للمشاركة في هذا المشروع.

الشركة قررت غزو السوق الأوروبي مع نجم التنس السابق أندريه أغاسي، حيث وقعت عقدا معه لمدة ثلاث سنوات. أغاسي قال إنه قد يصبح أكثر من مجرد وجه دعائي، أي شريكاً تجارياً.إذا ما توافقت أب ديت ون مع مبادئ حياته.

أندريه أغاسي :
ربما تكون هذه منصة لانطلاقة أكبر .سوف نرى. لم أكن لأشارك لو لم أكن أؤمن بهذا، وأنا متأكد من أنه الشركة تريد مني المزيد، وعلينا التأكد من أننا نفعل ذلك بالطريقة الصحيحة .

العلامة التجارية دخلت في سوق الأوراق المالية في العاصة الهنغارية، حيث بلغ السهم نحو تسعمائة وتسعين فورنت، بينما تسعى الشركة إلى بيع ما بين ثمانمائة ألفف ومليونين ومائتي ألف سهم.

مراسلة يورونيوز :
معطيات منظمة التعاون والتنمية تتحدث عن زيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ثلاث مرات في السنوات الثلاثين الماضية .إذا استمر هذا الاتجاه، سيكون أصحاب الوزن الزائد هم الأغلبية في ألفين وعشرين، وهذا ما يسهم في نمو الشركات التي تقدم طعاماً صحياً.