عاجل

عاجل

جودو: نتائج الجائزة الكبرى بزغرب

تقرأ الآن:

جودو: نتائج الجائزة الكبرى بزغرب

حجم النص Aa Aa

السلوفينية أناماري فيلينسك توجت بالميدالية الذهبية في منافسات أقل من 78 كيلوغراما سيدات ضمن الجائزة الكبرى للجودو التي تحتضنها العاصمة الكرواتية زغرب.

فيلينسك تغلبت على المجرية صاحبة الميدالية البرونزية الأوروبية أبيجل جو بواسطة وازاري.

الميدالية البرونزية كانت من نصيب الأوكرانية توركس فيكتوريا فيما عادت الميدالية البرونزية الثانية للبريطانية بويل ناتالي.

وفي وزن أكثر من 78 كيلوغراما أحرزت صاحبة الميدالية البرونزية في دوسلدورف الصينية يو سونغ في اليوم الثالث والأخير من البطولة الميدالية الذهبية عقب تغلبها على الأوكرانية سفيتلانا إيارومكا بالضربة القاضية إيبون.

الميدالية البرونزية الأولى فازت بها الهولندية سافيلكولس تيسي أما الثانية فكانت من نصيب البرازيلية نونيس روشيل.

وفي منافسات الرجال تألق المجري كريستيان توت في وزن أقل من 90 كيلوغراما وحسم النزال الذي جمعه بالصربي ألكسندر كوكولي لصالحه عن طريق إيبون.

الميدالية البرونزية كانت من نصيب الهولندي فانتيند نويل بعد تغلبه على السويدي دفاربي يواكيم، فيما فاز الليتواني بوزا كاروليس بالميدالية البرونزية الثانية متفوقا على السلوفيني زغانيك ميخايل.

وفي وزن أقل من 100 كيلوغرام فاز الروسي أدلان بوسيلتانوف بالميدالية الذهبية متفوقا على منافسه الجورجي ألكسندر ميسخاليدزيه بواسطة وازاري لم يترك له أي فرصة للعودة في النزال.

البرتغالي فونسيسكا جورجي أحرز الميدالية البرونزية الأولى فيما الثانية كانت من نصيب اللاتفي بورودافكو خافجينيس.

كما توج الهولندي روي ماير بالميدالية الذهبية في وزن أكثر من 100كيلوغرام عقب تغلبه في النهائي على حساب البطل الجزائري السابق الطيب محمد أمين الذي تمت معاقبته مرتين ليخسر اللقب.

الميدالية البرونزية الأولى كانت من نصيب سيمونيسكو فلادوت الذي تفوق على الروسي فولكوف أندري فيما عادت البرونزية الثانية لساسون أور الذي تخطى عقبة المجري بور بارنا.