عاجل

عاجل

دوري الأبطال: دخول قوي للريال ودورتموند

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: دخول قوي للريال ودورتموند

حجم النص Aa Aa

ريال مدريد الإسباني يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بفوز عريض سهرة الثلاثاء على أف سي بازل السويسري بخمسة أهداف كاملة مقابل هدف واحد، نتيجة تضع النادي الملكي في صدارة ترتيب المجموعة الثانية أمام ليفربول الإنكليزي الفائز على لودوجوريتس البلغاري بهدفين لواحد.

بطل إسبانيا ووصيف بطل النسخة الماضية أتليتيكو مدريد تعثر على أرضية أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل ثلاثة، يوفنتوس الإيطالي الفائز على مالمو السويدي بثنائية نظيفة يفتك بصدارة ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف أمام أولمبياكوس.

زينت سان بطرسبرج الروسي بفضل هولك وأكسل ويتزال تفوق على مضيفه بنفيكا البرتغالي بثنائية نظيفة، فوز ثمين خارج الديار لتشكيلة المدرب أندريه فيلاش بواش يضعها في مقدمة ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف أمام نادي موناكو الذي تغلب على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدف من إحراز البرتغالي جواو موتينيو.

بوروسيا دورتموند الألماني سحق أرسنال الإنكليزي على أرضية سجنال إيدونا بارك بهدفين دون رد حملا توقيع كل من الإيطالي إيموبيلي والغابوني أوباميانج، تألق هام لرجال المدرب يورجن كلوب يمنحهم صدارة المجموعة الرابعة أمام أندرلخت الهولندي الذي عاد من اسطمبول التركية متعادلا مع مضيفه جلطة ساراي بهدف لمثله.