عاجل

دوري الأبطال: فوز صعب لبايرن ميونخ في مستهل دور المجموعات

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: فوز صعب لبايرن ميونخ في مستهل دور المجموعات

حجم النص Aa Aa

بايرن ميونخ كاد أن يخفق في دخوله دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنكليزي لولا مدافعه جيروم بواتنغ الذي نجح في إحراز هدف الفوز الوحيد في آخر دقيقة من الوقت الرسمي للمباراة، النادي البافاري كان منقوصا من خدمات عدة أساسيين على غرار ريبيري وشفاينشتايجر.

أس روما الإيطالي سحق سيسكا موسكو الروسي بخمسة أهداف مقابل واحد ليعتلي ترتيب المجموعة الخامسة بفارق الأهداف أمام البايرن.

أياكس أمستردام الهولندي تعادل مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف لمثله، كافاني أحرز هدف السبق للزوار فيما كان هدف الترجيح من توقيع لاسي شوني. تعادل يخدم مصالح أف سي برشلونة الذي ينفرد بمقدمة ترتيب المجموعة السادسة عقب فوزه على أبوال نيقوسيا القبرصي بهدف يتيم من توقيع جيرارد بيكيه.

تشيلسي الإنكليزي لم يحسن استغلال عاملي الأرض والجمهور بتعادله في ستامفورد بريدج أمام شالكو الألماني بهدف لمثله، هدف الزرق أحرزه فابريجاس فيما كان هدف شالكو من توقيع كلاس يان هونتالر، التعادل بهدف في كل شبكة هي ذات النتيجة التي اسفرت عنها المباراة الثانية من المجموعة السابعة بين ماريبور السلوفيني وضيفه سبورتينج البرتغالي.

أتليتيكو بلباو الإسباني تعادل سلبيا مع ضيفه شختار دونيتسك الأوكراني، نتيجة بيضاء تعود بالفائدة لأف سي بورتو البرتغالي الذي سحق ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بسداسية كاملة ونظيفة أحرز منها الدولي الجزائري ياسين براهيمي هاتريكية مميزة، فوز يضع بورتو في صدارة المجموعة الثامنة