عاجل

تقرأ الآن:

كأس رايدر للغولف: وصول المنتخب الأمريكي إلى أسكتلندا


رياضة

كأس رايدر للغولف: وصول المنتخب الأمريكي إلى أسكتلندا

قبيل أربعة أيام عن موعد انطلاق كأس رايدر للغولف وصل الإثنين المنتخب الأمريكي إلى أسكتلندا حيث ستقام هذه النسخة الأربعين.

توم واتسون قائد المنتخب الأمريكي رفقة لاعبيه الإثني عشر تنقلوا بعد ذلك مباشرة إلى جلين إيجلس الميدان الذي سيأوي هذه الطبعة.

المنتخب الأوروبي حامل لقب النسخة الأخيرة قبل سنتين سيكون تحت قيادة الإيرلندي بول ماكجينلي الذي صرّح قائلا:” لقد قمت بعملية حسابية بعد تشكيل المنتخبين، متوسط ترتيب فريق توم في المركز السادس عشر ونحن في الثامن عشر، إنّه ليس بمنتخب ضعيف ربما نحن مرشحين في التكهنات لكن المنتخبين متوازنين، سوف تكون مواجهة صعبة لنا”.

من جهته توم واتسون قائد المنتخب الأمريكي صرّح قائلا:“وسائل الإعلام والناس سوف يتابعون المنتخبين، الأنظار ستكرز على روري ماك إلروي، جاستين روز وهانريك ستانسون، المنتخب مليء باللاعبين الكبار، لكن عند بداية المباريات صبيحة الجمعة سيكون هناك تكافؤ في اللعب سوف نرى فقط من سيفوز، أنا أعلم أن منتخبنا يسعى نحو العودة بالكأس إلى الديار”.

بعد النسخ الست الأخيرة المنتخب الأمريكي لم يفز بكأس رايدر سوى مرتين بينما انتزعها نظيره الأوروبي في النسختين الأخيرتين.

مسار النسخة الأربيعين بميدان جلين إيجلس من تصميم جاك نيكلاوس أسطورة هذه الرياضة سيكون بداية من الجمعة المقبل معقلا لأعرق المنافسات الدولية للغولف.