عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: لامبارد يحرم تشيلسي من الفوز


the corner

الزاوية: لامبارد يحرم تشيلسي من الفوز

يورونيوز: مرحبا بكم مجددا في “الزاوية” موعدنا الأسبوعي الخاص بكرة القدم، في مباراة أقوى المتنافسين في البرميير ليج فرانك لامبارد أسطورة تشيسلي سابقا كان وراء هدف التعادل ضد فريقه القديم بملعب الإتحاد، في إيطاليا كان هناك أيضا رجلا آخرا واجه فريقه القديم، في سان سيرو مدرب يوفنتوس الجديد ماسيميليانو أليجري تفوق على أي سي ميلان الذي أقاله في يناير كانون / الثاني الماضي.

لاعب مان سيتي فرانك لامبارد يحرم فريقه السابق تشيلسي من ثلاث نقاط بعدما أحرز هدف الترجيح في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد سبع دقائق فقط عن أقحامه من طرف المدرب بليجريني إثر تلقي هدف من زرق مورينيو حمل توقيع الألماني أندريه شورله، المباراة انتهت بذلك بتعادل الفريقين بنتيجة هدف لمثله.

كارلوس تيفيز كان صاحب الفضل في فوز يوفنتوس خارج الديار في مباراة صعبة بسان سيرو أمام أي سي ميلان، السيدة العجوز حاملة اللقب تحقّق فوزا ثالثا على التوالي بينما مني الروسونيري بهزيمتهم الأولى بعد ثلاث جولات عن بداية الكالشيو.

يورونيوز: الكل يعرف متعة كرة القدم خصوصا وأنّ النتائج تبقى مجهولة قبل نهاية المباريات، من جهتنا نحاول دائما التكهن بنتائج بعض المباريات هذه المرة في إسبانيا، إنكلترا و ألمانيا.
يمكنكم المشاركة بتكهناتكم عبر مواقع التواصل الإجتماعي باستخدانم الهاشتاج TheCornerScores#

القسم الرياضي ليورونيزيو يتكهن بفوز ساحق لريال مدريد على إلتشي بخماسية نظيفة، و في الدوري الإنكليزي يتكهن الطاقم بتعادل ليفربول وإيفرتون بهدف لمثله، وضمن البوندسليجا الألمانية يتوقع الزملاء تغلب دورتموند على شتوتجارت بهدفين لواحد، لكنّها مجرد توقعات تحتمل الخطء.

يورونيوز: في كرة القدم الأمور لا تجري على ما يرام لكل واحد، الآن في ركن التألق والتراجع لنرى من كان له مردودا إيجابيا أو سلبي هذا الأسبوع.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وقّع تألقا مميزا بإحراز ثلاثية من النتيجة الثقيلة التي تقدم بها النادي الملكي على ديبورتيفو، تحت أولان الريال منذ ألفين وتسعة رونالدو أحرز الثلاثية للمرة العشرين.

تألق الأسبوع وقّعه أيضا الدولي الجزائري ياسين براهيمي صاحب الهاتريكية مع أف سي بورتو ضمن اليوم الأول من تصفيات المجموعات من دوري الأبطال، براهيمي تميز بتوقيع ثلاثة أهداف رائعة في أول مشاركة له في هذه المنافسة القارية.

تراجع اليوم من نصيب لويس فان جال المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد الذي لم ينجح في الجولة الخامسة من البريمير ليج بتعثره أمام الصاعد ليستر سيتي بثلاثة أهداف لخمسة، الهزيمة الثانية للشياطين الحمر منذ انطلاق الموسم.

يورونيوز: اليوم مرّت أربع وستون سنة عن يوم تاريخي للكرة الألمانية، نعود بكم إلى سنة 1950 لنرى ماذا حدث.

على خلفية الحرب العالمية الثانية أبعدت ألمانيا من كل المنافسات القارية والدولية، بعد نهاية الحرب انتظر الألمان الثاني والعشرين سبتمبر أيلول 1950 يوم صدور قرار الفيفا يسمح للإتحاد الألماني لكرة القدم أن يشسارك في المنافسات الدولية والقارية، عودة موفقة لألمانيا الغربية التي انتزعت كأس العالم بعد أربع سنوات فقط.

يورونيوز: نواصل بصور كروية طريفة، يمكنكم أن ترسلوا لنا روابطكم باستخدام الهاشتاج TheCornerBloopers#

الفيديو الأول لمباراة كروية في ظروف غير سهلة، الصور من كزاخستان لمباراة بين إيكيباستوز وألماتي، أرضية الميدان التي أصبحت أشبه بمسبح من كثرة المياه لم تسهل من مهام اللاعبين.

الشريط الثاني من ألمانيا حيث قام مناصرو نادي أف سي ماغدبورج بإيجاد فكرة فريدة من نوعها لمساعدة فريقهم لإيجاد الطريق نحو شباك الخصم، حل تبناه المناصرون كما يتضح في الصورة بعد سلسلة من خمس مياريات عقيمة من حيث الأهداف.

يورونيوز: هذا ما في جعبتنا اليوم، برنامج “الزاوية” سيعود الإثنين المقبل بجولة كروية أخرى عبر العالم.