عاجل

تقرأ الآن:

كأس رايدر: ماك إلروي قوة المنتخب الأوربي


رياضة

كأس رايدر: ماك إلروي قوة المنتخب الأوربي

خلال النسخة الأربعين من كأس رايدر التي ستنطلق الجمعة بجلين إيجلس الأسكتلندية كل الأنظار ستتجه نحو الإيرلندي الشمالي روري ماك إلروي، رائد التصنيف العالمي للجولف سيحمل على عاتقه آمال المنتخب الأوروبي في انتزاع لقب المنافسة العريقة للمرة الثالثة على التوالي أمام نظيره الأمريكي، ماك إلروي قدّم موسما رائعا بحيث انتزع لقبين من البطولات الأربع الكبرى.

روري ماك إلروي يقول:“ما قمنا به أتى بثماره، لقد فزنا سبع مرات بكأس رايدر من أصل تسع نسخ الماضية، بول ماك جينلي كان مصرا على عدم تغيير أي شيء، كان يريد أن يحافظ على نفس الخطة ونفس القالب ومحاولة تحسينه وتطويره، سوف سنحاول تكرار ما فعلناه من قبل لكن بشيء من التحسن في الأداء”.

ماك إلروي المشارك في كأس رايدر للمرة الثالثة قد يبدء المنافسة بداية من الجمعة كما أنّه سيكون في جولة الثنائي مع مواطنه غرايم ماك دوال، وإلى جانب براعة ماك إلروي القائد الأوروبي ماك جينلي سيعول على خبرة الإسباني سيرخيو غارسيا صاحب المشاركات الست في كأس رايدر.

سيرخيو غارسيا صرّح قائلا:“نعلم جميعا ما يقدمه كل واحد منا للمنتخب، المهم أنّنا معا في نهاية كل يوم، نحن هنا للصراع ضد الآخر، لكل واحد طريقته الخاصة في ذلك، نحب كثيرا الطريقة التي يؤديها بول ماك جينلي، من جهتنا نحاول أن نقدم نفس الأداء الذي نعرف أنّه أنجع بالنسبة لنا ولكل المنتخب”.

المنتخب الأوروبي المضيف لهذه النسخة الأربعين حظي مساء الثلاثاء بزيارة خاصة من قبل سير ألكس فيرجوسون المدرب الأسطوري السابق لمانشستر يونايتد الذي ألقى كلمة تحفيزية لأعضاء فريق القائد بول ماك جينلي.