عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: سيسكا يستقبل البايرن دون حضور الجماهير


رياضة

دوري الأبطال: سيسكا يستقبل البايرن دون حضور الجماهير

سيسكا موسكو الروسي سيخوض الثلاثاء ثاني جولات الموسم الجديد من دوري الأبطال دون عنصر الجمهور بعد العقوبة المسلطة عليه من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم على خلفية السلوك العنصري لبعض من محبيه خلال مواجهة فيكتوريا بيلزن في نسخة الموسم الماضي.
عقوبة لا تشكل انشغالا لدى المدرب ليونيد سلوتسكي الذي صرّح قائلا:“هدفنا الأساسي هو اكتساب لاعبي الفريق للثقة في النفس وخوض المباراة بأعلى مستوى من إمكانياتهم، المهم أن يكون ذلك كافيا للفوز أوالتعادل أو فقط لتقديم مباراة رائعة، هذا هو هدفنا المنشود”.

غياب الجماهير لقى صداه لدى كارل هاينز رومينجي رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ الذي عبر عن غضبه الشديد من عدم تمكن جماهير البايرن من التنقل إلى موسكو لمؤازرة ناديهم.

المدرب بيب جوارديولا سيكون محروما من خدمات كل من فرانك ريبيري، باستيان شفاينشتايجر وتياجو ألكنترا بسبب الإصابة.

ضمن اليوم الثاني من تصفيات المجموعة الخامسة و إلى جانب مباراة سيسكا و بايرن ميونخ، مانشستر سيتي الإنكليزي يستقبل أس روما الإيطالي.

في المجموعة السادسة أبوال نسقوسيا القبرصي يستضيف أياكس أمستردام الهولندي فيما يحل أف سي برشلونة الإسباني رائد الترتيب في ضيافة باريس سان جيرمان الفرنسي.

شالكو الألماني يستقبل ماريبور السلوفيني ضمن تصفيات المجموعة السابعة فيما يستقبل سبورتينج ليشبونة البرتغالي تشيلسي الإنكليزي.

و أخيرا في المجموعة الثامنة الرائد أف سي بورتو البرتغالي يحل في ضياقة سكتار دونيتسك الأوكراني بينما يستقل باتي بوريسوف البيلاروسي أتليتيكو مدريد الإسباني.