عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: أتليتيكو في مواجهة يوفنتوس لرد الإعتبار


رياضة

دوري الأبطال: أتليتيكو في مواجهة يوفنتوس لرد الإعتبار

أتليتيكو مدريد يدخل اليوم الثاني من تصفيات المجموعات ضمن دوري الأبطال بنية التألق لنسيان هزيمة اليوم الأول أمام أولمبياكوس اليوناني، و في سعيه نحو كسب الرهان سهرة الأربعاء في ملعبه فيسانتي كالديرون وصيف بطل النسخة الماضية بقيادة مدربه ديجو سيميوني سيعتمد على كل لاعبيه الأساسيين من بينهم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش العائد من إصابة.

ديجو سيميوني مدرب أتليتيكو صرّح قائلا:“لقد كانوا دائما منافسين أقوياء، يوفنتوس من بين الفرق التي لا تركتب أي خطء، لديهم قوة هجومية كبيرة كما أنّهم يقدمون أداءا جيدا في الوسط و لديهم مدافعين يمتازون بالسرعة وبمهارت فنية كبيرة، لذلك فإنّهم سوف يحتمون علينا اللعب في المستوى العالي”.

من جانب يوفنتوس حامل الألقاب الثلاثة الأخيرة من الدوري الإيطالي سيكون المدرب ماسيميليانو أليجري محروما من خدمات المدافع بارزاجلي بداعي الإصابة، السيدة العجوز التي تعرف بداية موسم موفقة في الكالتشيو بخمسة انتصارات متتالية دون تلقيها لأي هدف كانت قد استهلت النسخة الجارية من دوري الأبطال بالفوز على مالمو السويدي بثنائية نظيفة.

زيادة إلى مواجهة أتليتيكو مدريد والرائد يوفنتوس تصفيات المجموعة الأولى ستشهد مواجهة أف سي مالمو وأولمبياوكس.

ريال مدريد الإسباني حامل اللقب وصاحب الصدارة في المجموعة الثانية يتنقل إلى لودوغوراتس البلغاري، أف سي بازل السويسري يستقبل ليفربول الإنكليزي.

في المجموعة الثالثة زينيت سانت بطرسبورج الروسي متصدر الترتيب يستقبل نادي موناكو المشارك في الدوري الفرنسي فيما يحل بنفيكا البرتغالي ضيفا على باير ليفركوزن الألماني.

بوروسيا دورتموند الألماني الذي يعتلي ترتيب المجموعة الرابعة يتنقل إلى أرضية أندرلخت البلجيكي من جهته متذيل الترتيب أرسنال الإنكليزي يستضيف جالطة ساراي التركي.