عاجل

عاجل

دوري الأبطال: باريس سان جيرمان يهزم برشلونة

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: باريس سان جيرمان يهزم برشلونة

حجم النص Aa Aa

مانشستر سيتي الإنكليزي تعادل مع أس روما الإيطالي بهدف في كل شبكة في ثاني يوم من تصفيات المجموعات ضمن دوري الأبطال، سيرخيو أجويرو أحرز هدف السبق للسيتيزانس بعد أربع دقائق عن بداية المباراة، المخضم فرانشيسكو توتي تمكن من ترجيح الكفة في الدقيقة الثالثة والعشرين.

تعادل يخدم مصالح بايرن ميونخ الألماني الذي يبتعد في صدارة المجموعة الخامسة بفوزه خارج الديار على مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف دون رد من تسجيل توماس مولر.

باريس سان جيرمان الفرنسي تغلب على ضيفه أف سي برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف مقابل اثنين، البي أس جي أحرز هدف السبق عن طريق ديفيد لويز قبل أن يعدل ليونيل ميسي النتيجة، أصحاب الأرض أضاف الهدف الثاني بفضل ماركو فيراتي والثالث من توقيع ماتويدي، النجم البرازيلي نيمار وقّه الهدف الثني للبارسا.

فوز يضع تشكيلة لوران بلان في صدارة المجموعة السادسة بفارق نقطة عن برشلونة، أبوال نيقوسيا القبرصي تعادل مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدف لمثله.

تشيلسي الإنكليزي افتك بصدراة المجموعة السابعة بتغلبه على صاحب الضيافة سبورتينج البرتغالي بهدف دون رد، شالكو الألماني من جهته تعادل مع ضيفه ماربور السلوفيني بهدف لمثله.

أف سي بورتو البرتغالي بقي متصدرا للمجموعة الثامنة بتعادله مع مضيفه شكتار دونيتسك الأوكراني بهدفين لهدفين، باتي بوريسوف البيلاروسي تفوق على أتليتيكو بلباو الإسباني بهدفين لواحد ليحتل المركز الثاني.