عاجل

تكملة لليوم الثاني من تصفيات المجموعات ضمن دوري الأبطال أتليتيكو مدريد الإسباني تغلب على ضيفه الإيطالي يوفنتوس بهدف دون مقابل من توقيع الدولي التركي أردا توران في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر المباراة التي احتضنها ملعب فيسانتي كالديرون.

ورغم الهزيمة إلاّ أنّ السيدة العجوز تبقى في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف أمام أتليتيكو ومالمو السويدي المتفوق على أولمبياكوس اليوناني بثنائية نظيفة.

ريال مدريد الإسباني تغلب على مضيفه لودوغوريتس البلغاري بهدفين لواحد، مارسيلينو أحرز هدف السبق لأصحاب الأرض قبل أن يتمكن كريستيانو رونالدو من ترجيح الكفة عن طريق ركلة جزاء الثانية له في المباراة بعدما أهدر الأولى، الهدف الثاني للريال حمل بصمة كريم بن زيمة.

النادي الملكي حامل اللقب يتصدر المجموعة الثانية بست نقاط أمام ليفربول الإنكليزي الذي تعثّر خارج الديار على أرضية بازل السويسري المتفوق بهدف دون رد.

في المجموعة الثالثة زينيت سانت بطرسبورج الروسي تعادل سلبيا مع موناكو ليتقدمه في صدارة الترتيب بفارق الأهداف، باير ليفركوزن الألماني الثالث في الترتيب سحق بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف لواحد.

أرسنال الإنكليزي تغلب على جلطة ساراي التركي بأربعة أهداف لواحد، داني ويلبيك أحرز منها هاتريكية فيما سجّل أليكسي سانشيز هدف، بوراك يلماز أحرز هدف حفظ ماء الوجه للزوار بركلة جزاء.

صدارة ترتيب المجموعة الرابعة يحتلها بوروسيا دورتموند الألماني بفوزه على أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة، أرسنال يحتل المركز الثاني.