عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "ليدي انتبلوم" تعود بألبوم كونتري جديد


ثقافة

فرقة "ليدي انتبلوم" تعود بألبوم كونتري جديد

فرقة الكونتري الأمريكية Lady Antebellum تصدر البوما جديدا بعنوان 747 الذي يضم العديد من الأغاني المتفائلة على عكس الألبومات السابقة.

يقول عضو الفريق تشارلز كيلي :” إنه الألبوم الأكثر حيوية الذي سجلناه إلى حد الآن. بصراحة أردنا من خلاله ان نعود بالجديد للجمهور خاصة ان الألبومين الأولين كانا كما تعرفون وبكل بساطة، هادئين جدا.”

الفرقة عرفت نجاحا هائلا في العام 2009 بفضل ألبومها “ أحتاجك الآن” وسعت بعدها الى تقديم موسيقى كونتري جديدة تتناسب مع الإتجاهات الفنية الحديثة.

تشارلز كيلي :“أردنا أن تنفتح هذه الفرقة على آفاق جديدة. في مرحلة ما، شعرنا أننا نخطو خطوات بطيئة ولم يكن لدينا فعلا شيئ جديد نقدمه.
أردنا مواكبة الإتجاهات الحديثة في الغناء، خاصة أن موسيقى الكونتري تغيرت شيئا ما وأصبحت أكثر حيوية. فقلنا حسنا كيف سنتصرف في هذه البيئة الموسيقية وكيف ستعيش موسيقانا في هذه البيئة مع المحافضة على بصمة Lady “
Antebellum “

لإنجاز ألبومها الجديد، تعاونت هذه الفرقة الأمريكية مع المنتج الموسيقي ناثان تشابمان، الذي يعود إليه الفضل في تحويل تايلور سويفت إلى نجمة من نجمات البوب. Lady Antebellum تحصلت على جائزة أفضل البوم كونتري في حفل توزيع جوائز غرامي الرابع والخمسين وباعت حوالي عشرة ملايين نسخة من ألبوماتها حول العالم.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مرور مائة وثلاثين عاما على تأسيس دار الأوبرا المجرية

ثقافة

مرور مائة وثلاثين عاما على تأسيس دار الأوبرا المجرية