عاجل

تقرأ الآن:

فرقة سابوايز تستعد لطرح ألبومها الجديد


ثقافة

فرقة سابوايز تستعد لطرح ألبومها الجديد

قبل جولتها الموسيقية المقررة في المملكة المتحدة تسعى فرقة “سابوايز” إلى الرمي بكامل ثقلها من أجل عودة ناجحة لإرضاء عشاقها، خاصة وأنها ستطرح ألبومها الجديد الذي ياتي بعد ثلاث سنوات من الإنقطاع.

“بالنسبة للضغوطات المرتبطة بإرضاء المعجبين بعد فترة انقطاع لمدة ثلاث سنوات، نعم، الأمر مقلق من أن تكون في فرقة عندما يطرح الألبوم. نأمل فقط أن معجبينا الصارمين الذين يعرفوننا منذ عشر سنوات أن يستمتعوا بالألبوم، إنه لهم وهنا يكمن الضغط، في اعتقادي“، قال الفنان جوش مورغان.

“أعتقد أننا محظوظون لإستمرار وجودنا، لا يوجد شك في ذلك. أظن أننا نثمن ذلك لأننا هنا منذ عشر سنوات. ليس من السهل على جميع الفرق تحقيق مسيرة كهذه، لذا أشعر بأننا نملك حظا وهو أمر يرافقه الشعور بالثقة“، أضافت شارلوت كوبر.

من بين أغاني اللبوم الجديد أغنية “أنا في حالة حب وهي تحرق روحي“، وهي من كلمات لون بيلي. عن الأغنية قال جوش مورغان: “إنّ كلمات أغنية “أنا في حالة حب وهي تحرق روحي“نابعة من حياة الإنسان المختزلة وسط أغنية تروي ما يحدث في حياته والمشاكل التي تواجهه. أظن أنّ الأغنية تعتمد على الإيقاع الغنائي. هناك أجزاء منها لا تحتوي كليا على عناصر صوتية. وتقتصر على الموسيقى وأعتقد أننا نحاول عرض الفوضى التي تحدث في حياتنا في هذه اللحظة”.

وقد تم إخراج هذا العمل بالتعاون مع ستيفن مارتنز المقيم بلوس أنجلس وهو معروف بإبداعاته في مجال التصوير وخلق مناظر رائعة وقصص مجردة في الرسوم المتحركة. وعن هذا الأمر قالت شارلوت كوبر: “ إنه أمر رائع بالنسبة لنا أن نقوم بشيء مختلف والعمل الفني للألبوم كله يرتكز حول رسم فكاهي ونحن شخصيات هذا الرسم لذلك نعتقد أنّ هذا سيربطنا بشكل جيد جدا”.

وسيتم طرح الألبوم الجديد لفرقة “سابوايز” في شباط-فبراير. وعلى ما يبدو فالدورة الفنية للفرقة ستشهد إقبالا جماهيريا كبيرا نظراً لحجم بطاقات الدخول التي تمّ اقتناؤها من قبل عشاق الفرقة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
لاجئون سوريون يوجهون رسالة سلام عبر الأوبرا في ألمانيا

ثقافة

لاجئون سوريون يوجهون رسالة سلام عبر الأوبرا في ألمانيا