عاجل

بلدان أسيا تسيطر على الجائزة الكبرى للجودو في كازاخستان

تقرأ الآن:

بلدان أسيا تسيطر على الجائزة الكبرى للجودو في كازاخستان

حجم النص Aa Aa

الإنجليزية ناتالي بويل تتوج بالذهب في منافسات الجائزة الكبرى للجودو في كازاخستان في فئة الأقل من 78 كيلوغراما.
صاحبة الميدالية الذهبية في منافسات الجائزة الكبرى ببريطانيا، تحقق فوزا كاملا على منافستها الألمانية لويز ملزهن عن طريق وازا اري إنطلاقا من اوشي غاري. الألمانية عوقبت لمرتين إثر خروجها من المنطقة المحددة. الميدالية البرونزية كانت من نصيب الإيطالية غاليون اسونتا.

في فئة الاكثر من 78 كيلوغراما، الألمانية صاحبة الميدالية البرونزية في منافسات الجائزة الكبرى بمنغوليا فرانسيسكا كونيتز تهدي الذهب لبلادها لأول مرة بعد ان هزمت الاوكرانية إيرينا كيندزيرسكا. الألمانية هزمت المنغولية عن طريق اوزايكومي ثم وازا. المركز الثالث إحتلته الكازاخستانية ابدراسولفا زاريا.

لدى الرجال وفي فئة الأقل من 90 كيلوغراما، الذهب كان طجاكستانيا بفضل اوستوبيريون كوم كون شو الذي تغلب على الكازاخستاني اسيت اكميتزانوف. الطجاكستاني البالغ من العمر 21 سنة إنتهي في المركز الخامس خلال البطولة العالمية للأصاغر العام الماضي. الميدالية البرونزية عادت للفرنسي الكسندر إيدير.

في فئة الأقل من 100 كيلوغراما، المتحصل على اللقب العالمي الكازاخستاني ماكسيم راكوف يضيف إلى رصيده لقبا سابعا بعد أن هزم في بلاده الالماني المتحصل على البرونز في أولمبياد لندن ديميتري بيترس. الكازاخستاني توج بالذهب بعد عقوبة شيدو. المجري سير جينيكس ميكلوس تحصل على الميدالية البرونزية.

لدى الأكثر من 100 كيلوغراما، المجري برو بارنا يتوج بالذهب على حساب صاحب الميدالية الفضية في بطولة أسيا القرغيزستاني لوري كراكو فيتسكي. الميدالية البرونزية كانت من نصيب الالماني بريت باد اندري.