عاجل

تقرأ الآن:

ريز ويذرسبون: دوري في "وايلد" هو الأصعب


ثقافة

ريز ويذرسبون: دوري في "وايلد" هو الأصعب

الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون، كان حاضرة في مهرجان لندن السينمائي بمناسبة عرض فيلمها الجديد “وايلد” لمخرجه الكندي جون مارك فاليه.
في هذا الفيلم تتقمص ريز شخصية امراة حقيقية تدعى شيريل سترييد، التي قررت قطع مسافة “تريل كريست” على طول المحيط الهادي لتي يصل طولها إلى 1700 كيلومتر في رحلة بحث عن الذات، بعد وفاة والدتها وطلاقها من زوجها وإدمانها على المخدرات.
ريز ويذرسبون تقر بأن دورها في فيلم “وايلد” كان الأصعب في مسيرتها الفنية.

تقول الممثلة ريز ويذرسبون:“أعتقد أن التحدي الأكبر هو القيام بالأشياء مخيفة والقفز في مناطق جديدة ومخيفة لذلك كان الفيلم تحديا من الناحية الذهنية، فكان علي أن أكون أكثر شجاعة من أي دور تقمصته من قبل. لكن هذا الدور حررني أيضا من أشياء كثيرة.”

الفيلم مقتبس في الواقع من السيرة الذاتية التي كتبتها شيريل سترييد بعنوان “البرية: من خسر في العثور على تريل كريست المحيط الهادي” والتي حققت مبيعات كبيرة.
شيريل سترييد التقت بالممثلة ريز ويذرسبون وأعجبت بذكائها في تقمص شخخصيتها على الشاشة الكبيرة.

تقول شيريل سترييد:“لقد تحدثت لي عن حياتها، وحول أجزاء من القصة التي لقيت صدى كبيرا في قلبها، وشعرت أنها قريبة من بعض اجزائها، استطاعت تقمص شخصيتي بإتقان فهي امرأة ذكية وقارئة جيدة”

الكاتب البريطاني نيك هورنبي هو من أعاد صياغة السيرة الذاتية لشيريل سترييد للسينما.

فيلم “وايلد” يعرض في دور السينما الأمريكية بداية من الخامس من كانون الأول المقبل وفي المملكة المتحدة بداية من السادس عشر من كانون الثاني 2015.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الوصول إلى حافة النجاح من أجل النجاح في فيلم" الإصابة"

ثقافة

الوصول إلى حافة النجاح من أجل النجاح في فيلم" الإصابة"