عاجل

تقرأ الآن:

الجودو: الذهب لبولندا، فرنسا ومصر في اليوم الثالث من نهائيات الجائزة الكبرى في اوزبكستان


رياضة

الجودو: الذهب لبولندا، فرنسا ومصر في اليوم الثالث من نهائيات الجائزة الكبرى في اوزبكستان

اليوم الثالث من نهائيات الجائزة الكبرى للجودو الجارية في تاشكنت في أوزبكستان شهد تتويج البولندية داريا بوغورزالك بالميدالية الذهبية على حساب الكرواتية إيفانا مارانيك في فئة الاقل من 78 كيلوغراما. البولندية أطاحت بمنافستها الكرواتية عن طريق إيبون. الميدالية البرونزية كانت من نصيب الألمانية لويز ملزهان.
لدى السيدات دائما وفي فئة الأكثر من 78 كيلوغراما الذهب عاد إلى الأوكرانية إبرينا كيد زرسكا التي تغلبت على مواطنتها سفيلتانا إيا رومكا. الإنجليزية سارة أدلينغتون حازت على الميدالية البرونزية

في منافسات الرجال، الفرنسي صاحب الميدالية البرونزية في أستانا ألكسندر إيدير خطف الميدالية الذهبية من الروسي كيريل دوني سوف في فئة الأقل من 90 كيلوغراما. الفرنسي الذي لم يترك مجالا امام الروسي تغلب عن طريق سود تسوري قومي. البرونز كان من نصيب المصري عبد الأخر حاتم.
المصري الآخر درويش رمضان أطاح بالبلجيكي صاحب لقب الجائزة الكبرى في هافانا توما نيكيفوروف في فئة الأقل من 100 كيلوغرام، فيما توج بالبرونز السويدي باسك مارتان.

فئة الأكثر من 100 كيلوغرام، الميدالية الذهبية كانت منغولية عن طريق تمولن باتولغا الذي هزم النمساوي دانييل الرستورفر عن طريق كانستسو وازا. المجري بور بارنا تحصل على الميدالية البرونزية.