عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: مهرجان هجومي في بداية الجولة الثالثة


رياضة

دوري الأبطال: مهرجان هجومي في بداية الجولة الثالثة

بايرن ميونخ الألماني يضرب بقوة في العاصمة الإيطالية ويسحق أس روما المحلي بسبعة أهداف مقابل واحد، أهداف النادي البافاري حملت توقيع جوتزيه، مولر، ليفاندوفسكي، ريبيري، شاكيري واثنين من أريان روبان، هدف الذئاب أحرزه جيرفينيو.

في المباراة الثانية من هذه المجموعة سيسكا موسكو الروسي تعادل مع ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي بهدفين لهدفين، السيتيزانس تقدموا بفضل هدفين من إحراز أجويرو وميلنر قبل أن يرجح أصحاب الأرض النتيجة بفضل دومبيا وناتشو.

فوز ثالث على التوالي يبقي البايرن في طليعة ترتيب المجموعة الخامسة أمام أس روما، بينما يقبع مانشستر سيتي في المركز الثالث بنقطتين أمام سيسكا.

باريس سان جيرمان الفرنسي تفوق على مضيفه أبوال نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف ليبقى في طليعة المجموعة السادسة أمام أف سي برشلونة الفائز على أياكس الهولندي بثلاثة أهداف لواحد.

تشيلسي الإنكليزي سحق ماريبور السلوفيني بسداسية نظيفة ليحتفظ بصدارة المجموعة السابعة أمام شالكو الألماني الممتفوق على سبورتينج البرتغالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

صدارة المجموعة الثامنة تبقى ملكا لأف سي بورتو البرتغالي بفوزه على أتليتيكو بلباو الإسباني بهدفين لواحد، شكتار دونيتسك الأوكراني سحق مضيفه باتي بوريسوف البلاروسي بسباعية نظيفة ليفتك بالمركز الثاني.