عاجل

تقرأ الآن:

قصة حب جديدة وراء ألبوم نيل دايموند الأخير


ثقافة

قصة حب جديدة وراء ألبوم نيل دايموند الأخير

الفنان الأمريكي الشهير نيل دايموند، يعود لعشاقه بألبوم استوديو جديد بعنوان “Melody Road”.
الموسيقي البالغ من العمر 73 عاما والذي باع أكثر من 125 مليون ألبوم خلال مسيرته الفنية، لا يزال ذلك الفنان العاشق على الدوام، فقد تزوج للمرة الثالثة منذ سنتين، ليعكس ألبومه الأخير حالة حب جديدة.

يقول هذا الفنان:” ليس هناك أفضل من الحب كمصدر إلهام وكدافع للعمل، فذلك ما يجعلك تحلم بأنك شخص مبدع..أنا وجدت هذا الحب وذلك ما جعلني قادرا على إكمال الألبوم، لقد بدأت في كتابته وأكملته وأنا واقع تحت سحر الحب وذلك ما يعكسه الألبوم.”

دايموند بدأ في كتابة هذا الألبوم الجديد الذي يضم اثنتي عشرة أغنية منذ ست سنوات، لكنه وضع لمساته الأخيرة خلال الأشهر الماضية وفيه يحدثنا عن الأسرة والمشاعر والعثور على الحب.

يضيف هذا الفنان:” ميلودي رود “ يحكي عن العشر أو العشرين سنة الماضية من حياتي، بإيجابياتها وسلبياتها، وعن الأسئلة التي بقيت دون إجابات. إنه ألبوم مؤسس بالنسبة لي.”

نيل دايموند هو ملحن وشاعر، عرف شهرة واسعة منذ الستينات، كان يكتب الأغاني يوميا ولكنه لا يفكر في الشخص الذي سيغنيها إلى حين تسجيلها في الأستوديو”

يقول بهذا الخصوص:“أنا أكتب فقط، هذا كل ما أقوم به، ولا أفكر في من سيؤدي الأغنية في البداية، أطلق العنان لخيالي وأركز فقط على الورق، فأسبح بين الكلمات لفترة طويلة حتى أصل إلى الشيء الذي أبتغيه فعلا”

نيل دايموند، سيحي عدة حفلات فنية في أمريكا الشمالية وأوروبا العام المقبل..ألبومه الجديد “Melody Road حاليا في الأسواق.

اختيار المحرر

المقال المقبل
وفاة مصمم الأزياء الأمريكي أوسكار دي لا رنتا

ثقافة

وفاة مصمم الأزياء الأمريكي أوسكار دي لا رنتا