عاجل

تكملة لليوم الثالث من تصفيات المجموعات ضمن دوري الأبطال ريال مدريد الإسباني سحق مضيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثية نظيفة استهلها كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة والعشرين قبل أن يحرز كريم بن زيمة الهدفين الثاني والثالث.

فوز ثالث على التوالي يبقي النادي المالكي في صدارة المجموعة الثانية بفارق ست نقاط عن لودوجوريتس البلغاري الذي تغلب على أف سي بازل السويسري بهدف دون رد.

يوفنتوس الإيطالي يتعثر لثاني مرة في هذه التصفيات بانهزامه خارج الديار على أرضية أولمبياكوس اليوناني بهدف دون مقابل من توقيع بايتيم كاسامي في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر المباراة.

ومن جهته أتليتيكو مدريد الإسباني وصيف بطل النسخة الماضية من المنافسة سحق مالمو السويدي بخماسية نظيفة ليفتك بصدارة المجموعة الأولى من يوفنتوس الذي تقهقر إلى المركز الثالث فيما يحتل أولمبياكوس المرتبة الثانية.

باير ليفركوزن الألماني تفوق على زينيت الروسي بهدفين دون مقابل لينتزع منه صدارة المجموعة الثالثة مستفيدا في ذات السياق من التعادل السلبي لموناكو وبنفيكا.

بوروسيا دورتموند الألماني يظل في طليعة ترتيب المجموعة الرابعة بفوزه على جلطة ساراي التركي برباعية نظيفة، أرسنال الإنكليزي تغلب على أندرلخت البلجكي بهدفين لواحد ليحتل المركز الثاني.