عاجل

تقرأ الآن:

الصين تبرز بقوة في مجال التقنيات العالية


هاي تيك

الصين تبرز بقوة في مجال التقنيات العالية

الصينيون يبرزون بقوة في سوق التقنيات الفائقة. لنأخذ كمثال على ذلك شركة هواوي Huawei للمنتجات المتوسطة والراقية والتي ارتفعت مبيعاتها بنسبة 160٪ خلال عام واحد.
الخبيرغابرييل دي ماتيو سيقدم لنا تحليله بخصوص هذه السوق الجديدة. يقول غابرييل دي ماتيو، الخبير في مجالات التكنولوجيا:” مثلما نعلم جيدا، منذ سنوات اعتمد الصينيون على تقليد المنتجات ثم في مرحلة ما، بدأوا في شراء المنتجات الغربية واستثمروا مليارات الدولارات في البحث والتطوير. اليوم أصبحوا قادرين على انتاج أجهزة بأسعار تنافسية للغاية وبجودة عالية جدا.”
و يضيف:“هواوي أطلقت الهاتف الذكي: Mate7.
هنا لدينا نظام الأمان الذي يتعرف على بصمات الأصابع. إنه مصمم ليعمل في 360 درجة، حتى مع أصابع يد رطبة، خاصة في فصل الصيف.
سنذهب إلى شركة كبيرة، صينية دائما، تقع في شمال بكين، واسمها لينوفوLenovo. هذا منتج معدني بالكامل بسمك اثني عشر ميلمتر فقط. إنه بمثابة سوار ساعة يد مكون من 800 قطعة فولاذ والمنيوم. وهذا ما يجعله منتجا قويا جدا.”

ويختم قائلا:“المنتج الثالث الذي يمكنني عرضه صممته شركة آسوس Asus وهي شركة تايوانية في تايبيه. هنا لدينا لوحة بسبع بوصات لكننها تحمل سرا، عند امعان النظر فيها، سنلاحظ انهم تمكنوا من إدخال هاتف ذكي. كل من الجهازين يعمل بوحدة تعريف المشترك ذاتها. هذا الهاتف ليس اكسسوارا، إنه الجهاز الذي يحرك المنتج، هناك حتى كاميرا يمكنها التقاط الصور في ظروف إضاءة منخفضة للغاية”

اختيار المحرر

المقال المقبل
"سكاي كروزير"، السيارة المحلقة

هاي تيك

"سكاي كروزير"، السيارة المحلقة