عاجل

نادي ريال مدريد الإسباني متصدر المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وبعدما حقق ثلاث انتصارات من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن يستقبل نادي ليفربول الانجليزي على أرضية ملعب سنتياغو برنابيو ضمن الجولة الرابعة والأولى من مرحلة الإياب.

المرينغي الذي يحتاج إلى فوز إضافي سيعتمد على خدمات لاعبه غاريث بايل الذي عاد في الوقت المناسب بعد تعافيه من الإصابة، ومن المتوقع أن ينجح كريستيانو رونالدو في معادلة الرقم القياسي في عدد الأهداف الذي يحمله راوول.

من جهته يدخل ليفربول المباراة بعد النتائج المتواضعة التي قدمها في المسابقة الأوروبية.

مدرب الريدز يأمل في تحقيق نتيجة ايجابية رغم صعوبة المباراة ولذلك سيضع آماله في خط الهجوم باعتماده على المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي بالاضافة الى خبرة القائد جيرارد.

وضمن الجولة ذاتها يستضيف يوفنتوس الإيطالي التائه أولمبياكوس اليوناني في محاولة لفرض سيطرته على صعيد المسابقة.كما يحل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفا خفيفا على نادي مالمو السويدي، صاحب الأرض والجمهور يسعى لرد اعتباره ومصالحة جماهيره.

من جهته يستضيف فريق بال السويسري منافسه لودوجوريتس رازجراد البلغاري ضمن المجموعة الثالثة وكله أمل في تحقيق الإنجاز نفسه الذي حققه في مباراة الذهاب.

باير ليفركوزن الألماني يلتقي بزينيت سان بيترسبورغ الروسي، بينفيكا البرتغالي يستقبل موناكو الفرنسي.

وعن المجموعة الرابعة آرسنال الإنجليزي، تأهب جيدا لاستقبال أندرلخت البلجيكي وسيغيب عن صفوفه لاعب خط الوسط جاك ويلشر بسبب الإصابة.

وعن المجموعة ذاتها يلتقي بروسيا دورتموند الألماني بغالطة سراي التركي.