عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: مان سيتي في مواجهة حاسمة أمام سيسكا


رياضة

دوري الأبطال: مان سيتي في مواجهة حاسمة أمام سيسكا

مانشتستر سيتي الإنكليزي يدخل الجولة الرابعة من تصفيات مجموعات دوري الأبطال لمحاولة كسب الرهان أمام ضيفه سيسكا موسكو الروسي، مواجهة حاسمة لمستقبل السيتيزانس في المنافسة خاصة وأنّهم لم يحققوا أي فوز في الجولات الماضية، تشكيلة المدرب بيليغريني التي تحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط بحاجة للفوز بأكبر فارق كي تنعش حظوظها، في الإياب سيتي تعادل مع سيسكا بهدفين في كل شبكة.

وضمن هذه الجولة رائد المجموعة الخامسة بايرن ميونخ الألماني قد ينتزع تأشيرة التأهل إن تفوق أو تعادل مع ضيفه أس روما الإيطالي.

في المجموعة السادسة أياكس أمستردام الهولندي يستقبل أف سي برشلونة الإسباني تشكيلة فرانك دو بور ستحاول استغلال الوضع المتأزم للبلاوغرانا كي تفتك بالفوز، زملاء ليونيل ميسي تكبدوا هزيمتين متتاليتين في الليغا الأولى في الكلاسيكو بسنتياغو بيرنابيو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد والثانية في معقلهم كامب نو أمام سيلتا فيغو، وتيرة سلبية قد تخدم مصالح حامل لقب الدوري الهولندي.

في المباراة الثانية من هذه المجموعة رائد الترتيب باريس سان جيرمان الفرنسي المنقوص من خدمات نجمه السويدي إبراهيموفيتش يستقبل أبويل نيقوسيا القرصي.

ضمن المجموعة السابعة المتصدر تشيلسي الإنكليزي يتنقل إلى أرضية ماريبور السلوفيني فيما يستقبل سبورتينغ البرتغالي شالكو الألماني.

رائد المجموعة الثامنة أف سي بورتو البرتغالي يحل في ضيافة المتذيل بلباو الإسباني، شكتار دونيتسك الأوكراني الثني في الترتيب يستقبل باتي بوريسوف البلاروسي.