عاجل

دوري الأبطال: ريال مدريد ودورتموند في ثمن النهائي

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: ريال مدريد ودورتموند في ثمن النهائي

حجم النص Aa Aa

في رسم اليوم الرابع من تصفيات المجموعة الأولى ضمن دوري الأبطال تفوق يوفنتوس الإيطالي على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل اثنين، فوز يضع السيدة العجوز في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام أولمبياكوس، الرائد أتليتيكو مدريد لم يفوت فرصة تنقله إلى مالمو السويدي للعودة بالنقاط الثلاث إثر فوزه بثنائية نظيفة من توقيع كوكي وراول غارسيا.

ريال مدريد حامل لقب المنافسة تغلب على ضيفه ليفربول الإنكليزي بهدف دون رد من إحراز الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، النادي الملكي الذي يحرز فوزه الرابع على التوالي ضمن التأهل إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة الثانية، أف سي بازل السويسري سحق لودوغوريتس البلغاري برباعية نظيفة ليحتل المركز الثاني.

باير ليفركوزن الألماني حقّق فوزا ثمينا خارج الديار على حساب زينيت سانت بطرسبورغ الروسي بهدفين مقابل واحد، فوز يعزز به لفركوزن تصدره للمجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط عن موناكو الذي عاد منهزما من أرضية بنفيكا البرتغالي بهدف دون مقابل من تسجيل أندرسون تاليسكا.

بوروسيا دورتموند الألماني سحق جلطة سراي التركي بأربعة أهداف مقابل واحد ليحقق انتصاره الرابع على التوالي في الدور التصفوي ويعتلي هرم ترتيب المجموعة الرابعة ويقتطع في السياق ذاته تأشيرة التأهل إلى الدور ثمن النهائي، أرسنال الأإنكليزي يبقى في المركز الثاني بعد تعادله مع ضيفه أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف لمثلها.