عاجل

عاجل

دوري الأبطال: ميسي يعادل الرقم القياسي لراؤول

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: ميسي يعادل الرقم القياسي لراؤول

حجم النص Aa Aa

تكملة لليوم الرابع من تصفيات مجموعات دوري الأبطال تفوق أف سي برشلونة الإسباني على مضيفه أياكس الهولندي بثنائية نظيفة من توقيع لونيل ميسي الذي يعادل الرقم القياسي لراؤول غونزاليس في عدد الأهداف المحرزة ضمن المنافسة بواحد وسبعين هدفا.

فوز يؤهل النادي الكاتالوني إلى ثمن النهائي رفقة رائد المجموعة السادسة باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تفوق على أبوال نيقوسيا القبرصي بهدف دون رد.

مانشستر سيتي الإنكليزي انهزم أمام ضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف مقابل اثنين لتتعقد أموره في المجموعة الخامسة التي يتذيل ترتيبها، في حين تأشيرة التأهل اقتطعها بيارن ميونخ الألماني رائد الترتيب بفوز رابع على التوالي هذه المرة في الديار على حساب أس روما الإيطالي بثنائية نظيفة.

في المجموعة السابعة المتصدر تشيلسي الإنكليزي تعادل مع صاحب الضيافة ماريبور السلوفيني بهدف في كل شبكة ، الملاحق في المركز الثاني شالكو الألماني انهزم على أرضية مضيفه سبورتينغ ليشبونة البرتغالي بهدفين مقابل أربعة.

أف سي بورتو البرتغالي افتك بتأشيرة التأهل الأولى ضمن المجموعة الثامنة بعد تغلبه على مضيفه أتليتيكو بلباو بثنائية نظيفة حملت بصمة جاكسون مارتينيز وياسين براهيمي، شكتار دونيتسك الأوكراني فاز على باتي بوريسوف البيلاروسي بخمسة أهداف دون مقابل.