عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: تشيلسي وباريس سان جيرمان على درب الإنتصارات


the corner

الزاوية: تشيلسي وباريس سان جيرمان على درب الإنتصارات

أهلا وسهلا بكم في برنامج الزاوية موعدنا الكروي الأسبوعي. دعونا نبدأ بالدوري الأنجليزي وتشيلسي الذي فاز فوق أرضية ملعب انفيلد. من جهة أخرى الكلاسيكو الذي جمع بين فريق باريس سان جيرمان و مرسيليا وانتهى لصالح فريق العاصمة الفرنسية.

انتهت مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي بفوز البلوز، الفريق اللندني نجح في العودة في نتيجة المباراة وتحويل خسارته بهدف مقابل صفر إلى فوز بهدفين في مباراة جمعت الفريقين على إستاد الأنفليد زوال يوم السبت الماضي ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من البريميرليج.

ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدورى الفرنسى لكرة القدم، فاز باريس سان جيرمان حامل اللقب العام الماضي على نادي أولمبيك مرسيليا بهدفين مقابل لا شيء .
الهدف الأول كان من تسجيل لوكاس في الدقيقة الثامنة والثلاثين قبل أن يضيف كافاني الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانين لصالح فريق العاصمة الفرنسية. ورغم الخسارة يبقى أولمبيك مرسيليا زعيم الدوري متقدما بنقطة واحدة على فريق باريس سان جيرمان.

شينسيا ريزي: الآن، دعونا نرى من هم أصحاب المردود الإيجابي والسلبي في ركن التألق والتراجع.

التألق كان للاعب فريق شاختار الأوكراني لويس أدريانو بتسجيله لهاتريك في مرمى باتي بوريسوف البيلاروسي ليضمها إلى خماسيته في مرمى نفس الفريق في المرحلة الماضية ليكون أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل ثمانية أهداف في جولتين متتاليتين.

نقطة جيدة أيضا لتكنولوجيا خط المرمى التي كان لها الكثير من الفضل في الدوري الممتاز، حيث سمحت بالمصادقة على هدف غاري كاهيل في مرمى ليفربول.

أما الأحمر لهذا الأسبوع فهو لمانشستر سيتي الذي تراجع بعد أن خسر المباراة التي جمعته بضيفه سيسكا موسكو .

في ركن حدث في مثل هذا اليوم سنتطرق إلى واحد كان ضمن قائمة المرشحين للعب مع الفريق الألماني في نهائيات كأس العالم التي أجريت عام 2010 في جنوب إفريقيا لولا مشيئة القدر.

إنه روبرت إنكه الذي وضع حدا لحياته على سكة أحد القطارات في العاشر من نوفمبر من عام 2009. بدأ انكه مسيرته الرياضية في عام 1995 بانضمامه إلى نادي مدينته ليتدرج بعدها إلى أن أصبح حارسا للمنتخب الألماني فشارك معه في ثماني مباريات دولية.

الأندية الأوروبية ستأخذ نهاية هذا الأسبوع قسطا من الراحة لكن ليس للمنتخبات الوطنية الأوروبية التي ستلعب تصفيات كأس أوروبا لعام 2016 .

وحول هذا تكهن فريق يورونيوز ببفوز ألمانيا على جبل طارق بسبعة أهداف مقابل لا شيء، وبفوز كل من اسبانيا على بيلاروسيا وهولندا على لاتفيا في حين نتكهن بتعادل ايطاليا وكرواتيا. أنتم اتركوا لنا تكهناتكم عبر مواقع التواصل الإجتماعي باستخدام : #
TheCornerScores.

بعض اللاعبين لا يملكون فقط موهبة لعب كرة القدم بل أيضا موهبة الغناء وهو ماخترناه لكم في ركن الفيديوهات الطريفة لهذا الاسبوع.

شاركونا بفيديوهاتكم باستخدام : #TheCornerBloopers hashtag

شينسيا ريزي: هذا كل مالدينا لهذا الأسبوع ، موعدنا يتجدد الأسبوع المقبل لنتعرف على نتائج المنتخبات الوطنية الأوروبية .