عاجل

أدريانو مهاجم المنتخب البرازيلي وإينتيرنسيونالي الإيطالي سابقا يستعد للإنضمام إلى نادي لو هافر المشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أدريانو تلقى عرضا لمدة ستة أشهر براتب شهري يبلغ ثلاثين ألف يورو.

أدريانو:” العودة للعب في أوروبا هي أفضل بالنسبة لي لأنني أشعر هنا بنوع من الطمأنينة والهدوء للتركيز في العمل بشكل أحسن من البرازيل، يمكن القول أنّ الأمر مضطرب في البرازيل، لهذا السبب قبلت بدعوة القدوم إلى هنا”.

أدريانو الذي خرج مؤخرا بريئا من تهمة ترويج المخذرات أمام محكمة ريو دي جانيرو البرازيلية لقى اهتمام الإدارة الجديدة للنادي الساعي نحو العودة إلى دوري الدرجة الأولى بفرنسا.

كريستوف مايول، الرئيس الجديد لنادي لو هافر:“بالتعاقد مع لاعب مثل أدريانو، عليا أن أكون طموحا، الآن طموحي هو الصعود إلى الدوري الدرجة الأولى، سوف أقوم بكل ما في وسعي لبلوغ الهدف بمساعدة أدريانو و كل لاعبي الفريق الذين يملكون مهارات كبيرة”.

إمبراطور إيطاليا كما كان يلقب خلال تجربته في الكالتشيو الإيطالي منتظر من طرف المناصرين في لو هافر حيث سيوقع على عقده بعد استلام الإدارة الجديدة لمهامها بشكل رسمي.

مناصر لنادي لو هافر يقول:” أتمنى أن ينجح في رفع التحدي والعودة إلى مستواه، إذا استطاع أن يعود إلى دوري الدرجة الأولى فهذا سيكون أمرا رائعا له وللفريق”.

أدريانو، اثنين وثلاثون عاما كان قد استبعد قبل ستة أشهر من تشكيلة أتليتيكو باراناينسي البرازيلي بسبب غيابه عن عدة حصص تدريبية، في مشواره الكروي تقمص ألوان المنتخب البرازيلي في ثمان وأربعين مباراة أحرز فيها على سبعة وعشرين هدفا.