عاجل

ألمانيا تستعد لخوض رابع جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا لألفين وستة عشر بفرنسا، المنشافت ستستضيف منتخب جبل طارق في مباراة تعد في متناول أبطال العالم، تشكيلة يواكيم لوف بحاجة إلى التأكيد أمام خصم جد متواضع خاصة وأنّها تحتل المرتبة الرابعة في مجموعتها بعد تعادلين مع إيرلندا وانهزام أمام بولندا.

المباراة ستشهد عودة سامي خضيرة إلى صفوف المنتخب الذي سيكون محروما من عدة أساسيين على غرار شفاينشتايغر، هومالس، أوزيل شورلو و ماركو رويس.

منتخب جبل طارق فتي المنافسة الذي يشارك في تصفيات اليورو لأول مرة في التاريخ يعي بصعوبة المهمة أمام مضيفه الألماني، تشكيلة المدرب ألان بولا تتذيل ترتيب المجموعة الرابعة بعد انهزامها في مبارياتها الثلاث بحيث تلقت سبعة عشر هدفا دون أن تتمكن من إحراز أي هدف حتى الأن.

وفي تصفيات المجموعة الرابعة بولندا متصدرة الترتيب تحل في ضيافة جيورجيا صاحبة المركز الخامس، بينما يحل المنتخب الإيرلندي الثاني في الترتيب ضيفا على نظيره الأسكتلندي.

مباراة القمة في المجموعة السادسة ستجمع المتصدر منتخب إيرلندا الشمالية بملاحقه الروماني، اليونان يستقبل جزر فارو، المنتخب المجري يستضيف نظيره الفنلندي.

في المجموعة التاسعة منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو يستقبل نظيره الأرميني، رائد الترتيب منتخب الدنمارك يتنقل إلى أرضية مضيفه الصربي.