عاجل

تقرأ الآن:

أوسكار إيزاك، مهاجر طموح في"أعنف سنة" في نيويورك


ثقافة

أوسكار إيزاك، مهاجر طموح في"أعنف سنة" في نيويورك

بعد أن تقمص دورعازف غيتار يائس في فيلم “داخل لوين ديفيس” للأخوين كوين، الممثل أوسكار إيزاك يتحول في فيلم “أعنف سنة” إلى مهاجر طموح، يسعى إلى تحقيق النجاح في نيويورك، في أوائل ثمانينات القرن الماضي.
النجمة جيسيكا شاستاين هي من تشارك إيزاك بطولة هذا الفيلم.

يقول أوسكار إيزاك:“في الواقع، أعتقد أن ما شدني لهذا العمل هو أنه لا يحتوي على صور نمطية، لأننا لا نرى عادة أشخاصا من أمريكا اللاتينية يسعون للقيام بالأشياء بشكل صحيح. إنه رجل أعمال طموح، محاط بقرش إذا صح القول، لكنه يحاول البقاء على السكة الصحيحة، إنها مقاربة بعيدة على العنف وأعتقد أن هذا منعش.”

الممثلة جيسيكا شاستاين تتقمص دور آنا، زوجة رجل الأعمال التي تحاول مساعدته في تجارته وتدعمه في مكافحة الفساد المحيط بهما.

تقول جيسيكا شاستاين: “أعتقد أن الناس سوف يتذكرون آداء أوسكار المدهش في هذا الفيلم الذي يقدم قصة أخلاقية جدا. عندما نسمع“أعنف سنة” يتوقع الناس فيلما عنيفا ودمويا في حين أن الفيلم يتحدث عن شخص يحاول عيش حياة هادئة، في سنة مليئة بالعنف في نيويورك.”

العرض الأول لفيلم “ أعنف سنة” قدم بداية الشهر الحالي في افتتاح مهرجان معهد الفيلم الأمريكي في لوس انجليس وسيصل إلى قاعات السينما العالمية في نهاية كانون الاول المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الجزء الثالث من سلسلة "مباريات الجوع "

ثقافة

الجزء الثالث من سلسلة "مباريات الجوع "