عاجل

تقرأ الآن:

تطبيقة جديدة للتسوق في اي وقت


علوم وتكنولوجيا

تطبيقة جديدة للتسوق في اي وقت

في طريقك إلى موعد هام، يعجبك حذاء جميل في واجهة أحد المحلات التجارية، لكن ليس لديك وقت كاف للتوقف أو أن المحل يكون حينها مغلقا، لا تقلق التطبيقة الجديدة “التسوق في الشارع” تسمح لك بشراء العديد من الأشياء في أي وقت تختاره.
مطور هذه التطبيقة سيقدم لنا المزيد من التفاصيل

يقول رافائيل لاياني، مطور تطبيقة “التسوق في الشارع”: “سأحجز زوج حذاء. مررت أمام المغازة، لكني لا أملك الوقت الكافي للدخول، لأنني في عجلة من أمري. لكن في ثوان معدودة ساتمكن بفضل تطبيقة “التسوق في الشارع” من التفاعل مه ما هو موجود في هذه الواجهة.”

هذه التطبيقة تسمح لك أيضا بمشاركة منتجك المفضل مع مستخدمين آخرين لها. وإذا أعجبك حذاء مثلا، يمكنك حجزه، لتمر في أي وقت تختاره إلى المتجر لإستلامه.

تقول بائعة زهور: “ميزة هذه التطبيقة تظهر خاصة عندما يكون العديد من الناس بحاجة لشراء هدايا في عيد الأم أو عيد الحب مثلا. فإذا لم يكن لديك الكثير من الوقت للتسوق، يمكنك استخدام هذه التطبيقة.”

التطبيقة تجعل أيضا واجهات المحلات التجارية أكثر جاذبية، فتكسب بذلك ود المزيد من الزبائن.

——————-

من منا لم يحلم يوما بعصا سحرية تحل المسائل الحسابية الشائكة؟
تطبيقة PhotoMath قد تحقق لكم حلمكم هذا ، فهي تطبيقة مجانية يمكنها قراءةالمعادلات الرياضية وحلها باستخدام كاميرا هاتفك الذكي، الإجابة تظهر على الفور على شاشة الهاتف ..مخترعو التطبيقة يؤكدون أنها ليست اداة للغش في الإمتحانات بل هي دليل لحل المسائل الرياضية خطوة بخطوة.

بعد أسبوعين فقط من بدء استخدامها، تم تحميل هذه التطبيقة حوالي سبعة ملايين مرة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
طائرات بدون طيار ذكية، لتقديم الإسعافات الأولية

علوم وتكنولوجيا

طائرات بدون طيار ذكية، لتقديم الإسعافات الأولية