عاجل

تقرأ الآن:

نقاط "واي فاي" متطورة في طرق نيويورك


هاي تيك

نقاط "واي فاي" متطورة في طرق نيويورك

في بداية العام المقبل سيتم تغيير الهواتف القديمة التقليدية في مدينة نيويورك. وستتطور الى شيء عملي أكثر حيث ستتوفر نقاط “واي فاي” متطورة في جميع انحاء المدينة لضمان الوصول بحرية الى الانترنت.

وهذا جزء من خطة تسمى LinkNYC. وسيكون علو نقاط واي فاي اقل من ثلاثة امتار وعرضها اقل من ثلاثين سنتيمترا.

وتخدم هذه الاكشاك مئتين وخمسين جهازا داخل دائرة نصف قطرها خمسة واربعون مترا. ويمكن ان تخدم ايضا مناطق حركة المرور الكبيرة.

وسوف تتضاعف مع محطات الشحن حيث يمكن للمستخدمين أيضا الحصول على خدمات المدينة والخرائط التفاعلية، والاتصال بخط المساعدة وإجراء المكالمات المحلية المجانية.

وستكون الخدمة أسرع عشرين مرة من متوسط سرعة الإنترنت في المنزل. ويتم التخلص من التواصل بين الأجهزة لمنع التهديدات الأمنية. ومن المتوقع أن تدر 500 مليون دولار من العائدات الاعلانية للمدينة خلال اثني عشر عاما، ستنفق على تمويل تطوير هذه الخدمة. أول LinkNYC سيرى النور بحلول نهاية عام 2015. وسيتم تركيب عشرة الاف كشك في جميع أنحاء المدينة. وهناك تقنية أخرى في مدينة نيويورك. لوحة عملاقة، بطول ملعب لكرة القدم وثمانية طوابق، وقد أضاءت مؤخرا في تايمز سكوير الشهير في المدينة. وقد وصفت بأنها أكبر وأغلى لوحة رقمية في الساحة. تم تصميم الشاشة العملاقة بالتكنولوجيا الأكثر تقدما لتمكين المعلنين من التأثير في عملائهم المحتملين في واحد من اكثر المواقع زيارة في العالم. والمساحة تبيعها شركة قناة Oudoor.

يقول هاري كوغلان، الرئيس والمدير العام لمكتب قناة “ كلير شانل أودور” بنيويورك:

“ هكذا سيكون لكل منا ميزات الفن. سيكون لدينا كاميرات الحشد الخاص حيث سيتم النظر الى الحشد وسيتفاعل الحشد مع الشاشة. وستكون لدينا تطبيقات الهاتف المحمول حتى يتم التفاعل معه وتقوية البث. وكما ترون فهو النقيض الابرز لكل شيء في هذه الساحة.”

ووفقا لبيانات ساحة تايمز سكوير آليانس، يمشي في هذه المنطقة حوالي 300،000 شخص يوميا، مما يجعلها مكانا جذابا للغاية بالنسبة للمعلنين.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"هندو"، لوح تزلج طائر

هاي تيك

"هندو"، لوح تزلج طائر